انتقل الى رحمة الله جدة

انتقل الى رحمة الله جدة. انتقل إلى رحمة الله مشرف التوجيه والإرشاد الطلابي في #تعليم_جدة الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته. انتقل إلى رحمة الله تعالى، وفاة الأشخاص القريبة من الإنسان هي من أصعب المواقف التي يمر بها أي إنسان ونسأل الله العظيم أن يغفر لكل عزيز غالي فقدناه وأن ينزل الله الصبر والسلوان على أهل المتوفى.

ابن "شقيقة" مدير مركز صحي غليل بجدة الى رحمة الله صحيفة تواتر الالكترونيه
ابن "شقيقة" مدير مركز صحي غليل بجدة الى رحمة الله صحيفة تواتر الالكترونيه from www.tawwater.com

السلام عليكم لاحول ولاقوه الابالله ان لله وان اليه راجعون الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين لاتنسونها بالدعاء بالمغفره والرحمة والله يجزاكم خير. بِسمِ اللَّه الرحمن الرحيم ♦ ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) ♦ انتقل الى رحمة الله تعالى ابن عمي. انتقل الي رحمة اللهماهر اديب جرار (ابو مهند) / عرابةسوف يصلى علية اليوم بعد صلاه العصر في مسجد الضاحيه في ضاحيه الحاج حسنوالدفن في سحابتقبل التعازي في جمعيه جنين الخيرية دوار المدينه.

نسئلكم الدعاء لهم بظهر الغيب وان يتغمدهم الله فى رحمتة وان يغفر ذنوبهم ويوسع قبرهم ويجعلة روضة من رياض الجنة.

السلام عليكم لاحول ولاقوه الابالله ان لله وان اليه راجعون الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين لاتنسونها بالدعاء بالمغفره والرحمة والله يجزاكم خير. انتقل الي رحمة اللهماهر اديب جرار (ابو مهند) / عرابةسوف يصلى علية اليوم بعد صلاه العصر في مسجد الضاحيه في ضاحيه الحاج حسنوالدفن في سحابتقبل التعازي في جمعيه جنين الخيرية دوار المدينه. انتقلت الى رحمة الله جدة اخونا العزيز جاسم البدر.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبد الله بن صالح بن محمد الدباسي عن عمر يناهز المائة وسبع سنوات وله من الأشقاء الأساتذة الشيخ عبد الرحمن قاضي غبير بديوان المظالم بالرياض، محمد، علي، صالح، أم عبد.

قال الله تعالى الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ . 18 / 8 / 1425هـ والد الاخ العزيز:/ حسن بن جمعان الزهراني. الرئيسية وفيات انتقلت الى رحمة الله وجدان رشدي محمود جرار.

وسوف تقام الصلاة على المغفور له بأذن الله عصر هذا اليوم (في الحرم المكي)

عرض النتائج 1 الى 10 من 42 آنتقل إلى رحمة الله تعالى ( عمـ بابا ) دعوآتكم له بالرحمه والمغفره. مبارك المولودة حنه مجد بسام جرار نهنى ابن العم شريف ناصر أحمد علي ذياب جرار نهنئ ابن العم محمد عبدالرؤوف محمد جرار انتقل الى رحمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إنا لله وإنا اليه لراجعون.

“انتقل إلى رحمة الله الطالب عبدالعزيز جرمش. سيتم إلغاء جميع فعاليات البرنامج الثقافي الخامس بجدة يوم غدٍ الخميس نسأل له الرحمة ولذويه الصبر” انتقل الى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم السبت:

اللهم ارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج.

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى(يايتها النفس المطمنئه ؛ارجعي الى ربك راضية مرضيه؛فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)28 حبيت اخبركم انو يوم الاربعاء انتقلت الى رحمه ال انتقل إلى رحمة الله تعالى، وفاة الأشخاص القريبة من الإنسان هي من أصعب المواقف التي يمر بها أي إنسان ونسأل الله العظيم أن يغفر لكل عزيز غالي فقدناه وأن ينزل الله الصبر والسلوان على أهل المتوفى. انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ/ محمد بن سالم بن مدوس آل مسعود القحطاني 96 سنة، له من الأبناء/ سالم، نايف، خالد، مترك، سعود، ناصر، فاطمة، منيرة، دانة، نوير، وضحى، نوف، الفقيد جد أبناء كل من.

Leave a Reply