انفجار سفينة إيرانية قرب جدة

انفجار سفينة إيرانية قرب جدة. انفجار في الناقلة الإيرانية سينوبا يسفر عن اندلاع حريق على متنها قرب ميناء جدة السعودي ‏الخارجية الإيرانية: قالت وكالة رويترز إن انفجارا وقع في ناقلة إيرانية، ونتج عنه اندلاع حريق كبير على متنها قرب ميناء جدة السعودي.

ارتفاع أسعار النفط تقفز 2 بعد انفجار ناقلة نفط إيرانية
ارتفاع أسعار النفط تقفز 2 بعد انفجار ناقلة نفط إيرانية from www.dotmsr.com

أفادت وكالة إسنا الايرانية للانباء، اليوم الجمعة، بوقوع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما لم يستبعد الخبراء أن يكون الانفجار ناجما عن عمل إرهابي. تعرضت ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية (الإيرانية)، صباح اليوم الجمعة، على بعد 60 ميلا من ميناء جدة السعودي، الى حادث انفجار أصاب هیکل هذه السفينة. انفجار في الناقلة الإيرانية سينوبا يسفر عن اندلاع حريق على متنها قرب ميناء جدة السعودي ‏الخارجية الإيرانية:

وقع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي يوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما قالت الشركة الوطنية الايرانية ان الانفجار ناجم عن استهداف الناقلة بصاروخين.

اندلع حريق على متن ناقلة إيرانية نتيجة انفجار وقع داخلها، قرب ميناء جدة السعودية. انفجار في ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودية و'توقع عمل إرهابي' 12/02/41 08:53:00 ص أعلنت السلطات الإيرانية عن حدوث انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية كانت تبحر في البحر الأحمر قبالة سواحل مدينة جدة. أفادت وكالة 'إسنا' بوقوع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي اليوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما لم يستبعد الخبراء أن يكون الانفجار ناجما عن عمل إرهابي.

وأوضحت الهيئة، وهي مؤسسة لتبادل المعلومات تابعة للبحرية الملكية.

تعرضت نقالة نفط إيرانية صباح اليوم الجمعة قرب ميناء جدة السعودي إلى انفجار أدى إلى أضرار بالغة واشتعال حريق بداخلها، دون الكشف حتى الآن ما إذا كان الانفجار أدى إلى أضرار بشرية. وبحسب الوكالة، فإن الانفجار بالناقلة المملوكة للشركة. انفجار في الناقلة الإيرانية سينوبا يسفر عن اندلاع حريق على متنها قرب ميناء جدة السعودي ‏الخارجية الإيرانية:

وذكر مصدر مطلع ان الناقلة الايرانية تابعة لشركة النفط الوطنية وقد تعرضت صباح اليوم الى انفجار بمايقرب من 60.

أنقذت قوات خفر السواحل السعودية، فجر الخميس، سفينة نفط إيرانية قرب ميناء جدة الإسلامي في البحر الأحمر، وذلك بعد حدوث عطل في محركاتها. أفادت وكالة إسنا الايرانية للانباء، اليوم الجمعة، بوقوع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما لم يستبعد الخبراء أن يكون الانفجار ناجما عن عمل إرهابي. تعرضت ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية (الإيرانية)، صباح اليوم الجمعة، على بعد 60 ميلا من ميناء جدة السعودي، الى حادث انفجار أصاب هیکل هذه السفينة.

ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية اليوم الجمعة أن انفجارا وقع في ناقلة نفطية إيرانية مما أدى لاندلاع حريق فيها قرب ميناء جدة السعودي، مضيفة أن خبراء يعتقدون أن الانفجار هجوم إرهابي.

وقع انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية في البحر الأحمر على بعد نحو 60 ميلا (97 كيلومترا) من ميناء جدة السعودي. ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا وقع في ناقلة نفطية إيرانية مما أدى لاندلاع حريق فيها قرب ميناء جدة. انفجار ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي أخبار ساخنة أعلنت وسائل إعلام إيرانية عن انفجارا وقع في ناقلة نفطية إيرانية مما أدى لاندلاع حريق فيها قرب ميناء جدة السعودي.

أفادت وكالة إسنا بوقوع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي اليوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما لم يستبعد الخبراء أن يكون الانفجار ناجما عن عمل إرهابي.

وذكرت وكالة رويترز أن الناقلة المعطوبة. اندلع حريق على متن ناقلة إيرانية الجمعة، نتيجة انفجار وقع داخلها، قرب ميناء جدة السعودية. الهجوم على ناقلة النفط الإيرانية مغامرة خطرة نفذت من شرق البحر الأحمر

Leave a Reply