انفجار في جدة اليوم 6 10 2019

انفجار في جدة اليوم 6 10 2019. ونقلت وكالة إرنا الإيرانية عن دائرة العلاقات. كانت هذه ابزر تفاصيل سبب انفجار مدينة جدة اليوم في صباح يوم الاثنين، اثر استهداف الحوثيين لمنشاة ارامكو في مدينة جدة بصاروخ قدس2.

ضبط 8.6 مليون حبة كبتاجون في إرسالية عصيرات فواكه صحيفة المواطن
ضبط 8.6 مليون حبة كبتاجون في إرسالية عصيرات فواكه صحيفة المواطن from www.almowaten.net

وكانت ناقلة نفط إيرانية تعرضت صباح اليوم الجمعة قرب ميناء جدة السعودي لانفجار أدى إلى أضرار بالغة واشتعال حريق بداخلها. من جهتها، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية في موسكو قولها اليوم الجمعة إن من السابق لأوانه إلقاء اللوم على أي جهة بشأن انفجارٍ في ناقلة نفط إيرانية بالبحر الأحمر بالقرب من. سُمع دوي صوت انفجار ضخم، صباح اليوم الأحد، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، فيما أعلن التحالف العربي التصدي لهجمات ميليشيات الحوثيين باليمن.

فيما كشفت إدارة الدفاع المدني في مكة، أن فرق الدفاع المدني بجدة باشرت، صباح اليوم، حريقا اندلع في محطة نقل كهربائي بعد ورود بلاغ للعمليات الموحدة.

ونفت الشركة المالكة لناقلة النفط الإيرانية نشوب حريق على متنها، مؤكدة أن أفراد طاقمها بخير وأن تسرب النفط توقف. تكتم سعودي عن انفجار سيارتين بجدة. صوت انفجار في جدة اليوم.

حالة من الحزن بعد ما حدث فى جدة اليوم بعد ظهور انفجار ضخم هز المنطقة باكملها، وتم تداول الصور والفيديوهات علي موقع التغريدات تويتر بما حدث اليوم في المملكة العربية السعودية.

انفجار ناقلة نفط في ميناء جدة: تم الرد عليه نوفمبر 23، 2020 بواسطة admin. السعودية تصف الحادث بأنه هجوم إرهابي.

من جهتها، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية في موسكو قولها اليوم الجمعة إن من السابق لأوانه إلقاء اللوم على أي جهة بشأن انفجارٍ في ناقلة نفط إيرانية بالبحر الأحمر بالقرب من.

انكشاف أمني الكاتب والمحلل السياسي عمر عياصرة رأى أثناء مشاركته في حلقة الثلاثاء (2019/6/18) من برنامج ما وراء الخبر، أن التكتم يعود إلى محاولة محمد بن سلمان ترميم. ونقلت وكالة إرنا الإيرانية عن دائرة العلاقات. شفق نيوز/ وقع في مدينة جدة السعودية، يوم الأربعاء، اعتداء بعبوّة ناسفة في مقبرة لغير المسلمين أسفر عن وقوع جرحى بحسب مصادر فرنسية.وقال مسؤول بالحكومة اليونانية، إن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة أحدهم

الطقس في جدة, منطقة مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية.

وأفاد ناشطون بأن سكان مدينة جدة استيقظوا. كانت هذه ابزر تفاصيل سبب انفجار مدينة جدة اليوم في صباح يوم الاثنين، اثر استهداف الحوثيين لمنشاة ارامكو في مدينة جدة بصاروخ قدس2. إلى اندلاع حريق فيها يوم الاثنين.

صوت انفجار في جدة اليوم;

تفاصيل كاملة على انفجار جدة. التفاصيل الكاملة للهجوم الحوثي على أهم منشآت السعودية. انفجار جدة,انفجار جدة اليوم,انفجار جدة الان,صوت انفجار جدة الان,جدة,صوت انفجار في جدة الان,انفجار جدة الآن.

Leave a Reply