انفجار في جدة اليوم 9 10 2019

انفجار في جدة اليوم 9 10 2019. تفاصيل كاملة على انفجار جدة. صوت انفجار في جدة اليوم;

تحرير يد يمني من فرامة في جدة صحيفة المواطن الإلكترونية
تحرير يد يمني من فرامة في جدة صحيفة المواطن الإلكترونية from www.almowaten.net

ونفت الشركة المالكة لناقلة النفط الإيرانية نشوب حريق على متنها، مؤكدة أن أفراد طاقمها بخير وأن تسرب النفط توقف. كورنيش جدة يتزين باستعراضات جوية وبحرية احتفاء باليوم الوطني (صور) 21 سبتمبر 2022. صوت انفجار في جدة اليوم;

وأفاد ناشطون بأن سكان مدينة جدة استيقظوا.

كما استبعد الخبير الأمني والإستراتيجي جون كيرياكو أن يكون تفجير السيارتين له علاقة بالحوثيين، بل هو أمر داخلي يستهدف إبداء ضعف محمد بن سلمان، وسط ما يسميه الانفتاح. انفجار ناقلة نفط في ميناء جدة: فيما كشفت إدارة الدفاع المدني في مكة، أن فرق الدفاع المدني بجدة باشرت، صباح اليوم، حريقا اندلع في محطة نقل كهربائي بعد ورود بلاغ للعمليات الموحدة.

كورنيش جدة يتزين باستعراضات جوية وبحرية احتفاء باليوم الوطني (صور) 21 سبتمبر 2022.

انكشاف أمني الكاتب والمحلل السياسي عمر عياصرة رأى أثناء مشاركته في حلقة الثلاثاء (2019/6/18) من برنامج ما وراء الخبر، أن التكتم يعود إلى محاولة محمد بن سلمان ترميم. انفجار جدة,انفجار جدة اليوم,انفجار جدة الان,صوت انفجار جدة الان,جدة,صوت انفجار في جدة الان,انفجار جدة الآن. إلى اندلاع حريق فيها يوم الاثنين.

طهران تؤكد تعرضها لهجوم قبالة الساحل السعودي وموسكو تتريث في الاتهام;

السعودية تصف الحادث بأنه هجوم إرهابي. صوت انفجار في جدة اليوم; صوت انفجار في جدة اليوم.

الطقس في جدة, منطقة مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية.

تكتم سعودي عن انفجار سيارتين بجدة. تزينت منطقة كورنيش جدة، أمس (الثلاثاء)، باستعراضات جوية وبحرية في مدينة جدة، والتي نفذتها قطاعات. تفاصيل كاملة على انفجار جدة.

وقع انفجار على متن ناقلة نفط قبالة ميناء جدة السعودي غرب المملكة، حسبما أعلنت الشركة المالكة اليوم (الاثنين.

تعرضت الطائرة التابعة لشركة الخطوط الايرانية من طراز (ايرباص 300) أثناء الاستعداد للاقلاع من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في رحلتها رقم 1758والمتجهة الى طهران في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم أمس الاول السبت لانفجار. حالة من الحزن بعد ما حدث فى جدة اليوم بعد ظهور انفجار ضخم هز المنطقة باكملها، وتم تداول الصور والفيديوهات علي موقع التغريدات تويتر بما حدث اليوم في المملكة العربية السعودية. وكانت ناقلة نفط إيرانية تعرضت صباح اليوم الجمعة قرب ميناء جدة السعودي لانفجار أدى إلى أضرار بالغة واشتعال حريق بداخلها.

Leave a Reply