انفجار في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي

انفجار في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي. أسعار النفط اليوم الجمعة إلى أكثر من 60 دولاراً للبرميل بعد حدوث الانفجار على متن ناقلة النفط الإيرانية وأفادت وكالة بلومبرغ للأنباء بأن. أفادت وكالة رويترز اليوم الجمعة بانفجار ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية الإيرانية في منطقة قريبة من ميناء جدة في المملكة العربيةالسعودىة، بما أسفر عن حريق هائل.

انفجار ناقلة نفط ايرانية بالقرب من سواحل جدة سفير الشمال
انفجار ناقلة نفط ايرانية بالقرب من سواحل جدة سفير الشمال from safiralchamal.com

انفجار في ناقلة نفط إيرانية في البحر الأحمر على بعد نحو 60 ميلا من ميناء جدة السعودي، حسبما قالت وسائل إعلام. واشتعلت النيران في ناقلة النفط بي دبليو راين، التي تبحر تحت علم سنغافورة، أمام ميناء النفط السعودي في جدة بعد انفجار أسفر عن تضرّر هيكل السفينة، لكن تمّ اخماد الحريق بسرعة ولم تقع اصابات. وقع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي يوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما قالت الشركة الوطنية الايرانية ان الانفجار ناجم عن استهداف الناقلة بصاروخين.

صاروخان وراء انفجار ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي.

وقع انفجار على متن ناقلة نفط قبالة ميناء جدة السعودي غرب المملكة، حسبما أعلنت الشركة المالكة اليوم (الاثنين. انفجار في ناقلة نفط بميناء جدة السعودي. وأظهرت البيانات أن الناقلة حملت نحو 60 ألف طن من البنزين من ميناء ينبع في السادس من الشهر الحالي، وأنها كانت عند الحادث ممتلئة بنسبة 84%.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (Cnn)—أعلنت السلطات الإيرانية عن حدوث انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية كانت تبحر في البحر الأحمر قبالة سواحل مدينة جدة السعودية، الجمعة.

أفادت وكالة رويترز اليوم الجمعة بانفجار ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية الإيرانية في منطقة قريبة من ميناء جدة في المملكة العربيةالسعودىة، بما أسفر عن حريق هائل. وقالت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا، إن ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية تعرضت صباح اليوم, على بعد 60 ميلا من ميناء جدة السعودي، إلى حادث انفجار. وقع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي يوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما قالت الشركة الوطنية الايرانية ان الانفجار ناجم عن استهداف الناقلة بصاروخين.

وأصاب الانفجار هیکل هذه السفينة.

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن. وتسبب الانفجار في اندلاع حريق على متن الناقلة التابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية الإيرانية الراسية. ونقلت الوكالة عن مصدر في وزارة.

وقع انفجار في ناقلة نفط ايرانية صباح اليوم الجمعة في البحر الاحمر على مقربة من ميناء جدة السعودي، ورجحت وسائل إعلام إيرانية فرضية العمل الارهابي.

انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي في البحر الأحمر. استهداف ناقلة نفط إيرانية بصاروخين قرب ميناء جدة السعودي واشتعلت النيران في ناقلة النفط بي دبليو راين، التي تبحر تحت علم سنغافورة، أمام ميناء النفط السعودي في جدة بعد انفجار أسفر عن تضرّر هيكل السفينة، لكن تمّ اخماد الحريق بسرعة ولم تقع اصابات.

انفجار في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي وتسرب نفطي في مياه البحر الأحمر الله يستر لايتهموننا هالايرانيين الكلاب

ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، اليوم، أنّ انفجاراً وقع في ناقلة نفطية إيرانية ممّا أدّى لاندلاع حريق فيها قرب ميناء جدّة السعودي، مضيفةً أنّ خبراء يعتقدون أنّ الانفجار هجوم إرهابي. جاء ذلك في تقرير نشرته. انفجار ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة.

Leave a Reply