اهل جدة يو اف ام

اهل جدة يو اف ام. Comment must not exceed 1000 characters like repost share copy link more. Verified account protected tweets @;

اطلاق حفل ليالى زمان اكاديمى بلوس انجلوس لتكريم سفيرة جمهورية مصر
اطلاق حفل ليالى زمان اكاديمى بلوس انجلوس لتكريم سفيرة جمهورية مصر from www.elmshaher.com

Comment must not exceed 1000 characters like repost share copy link more. وهو جزء من فرع وزارة الإعلام الجديد في جدة. برج تلفزيون جدة يبلغ ارتفاعه 250 متر مع طابق لمراقبة مدينة جدة, السعودية.

صحفية البي بي سي في استوديو إذاعة مكس إف إم السعودية و حديث عن بيئة العمل المختلطة هناك.

وقد صرح الأستاذ سامي بن سعيد مدير الإذاعة أن الكوادر الإعلامية التي تمتلكها إذاعة يو اف ام كوادر اعلامية سعودية مدربة ومؤهلة وصل عددهم الى خمسين إعلاميا بين الرجال و النساء, وأنهم على قدر عال من الخبرة , كما أن الإذاعة. افتتاح معرض الو كار في مدينة جدة للسيارات الفاخرة إذاعة «يو اف ام» تبدأ البث.

“#أهل_جدة_Ufm⁩🌊 وش تسمون اللي بالصورة بلهجتكم🧐؟”

برج تلفزيون جدة يبلغ ارتفاعه 250 متر مع طابق لمراقبة مدينة جدة, السعودية. اذاعة يرموك اف ام بث مباشر (4695 مرة) راديو هيتس مصر 88.2 اف ام مباشر (12123 مرة) راديو شعبى اف ام 95 اون لاين مباشر (43202 مرة) راديو مصر كان زمان بث مباشر (15182 مرة) anwarock radio maroc en direct (2897 مرة) radio. وهو جزء من فرع وزارة الإعلام الجديد في جدة.

وتم بناء البرج في عام 2006 و 2007.

“نبدأ حلقة جديدة من برنامج #أهل_جدة_ufm🌊 مع 🎙️جمانة جلال @jumana99jalal بعنوان الادخار 🔹كونوا على السمع.” Comment must not exceed 1000 characters like repost share copy link more. جميع الحقوق محفوظة راديو يو اف ام © 2020 تصميم وتطوير مدار الريادة لتقنية المعلومات

Share Your Videos With Friends, Family, And The World

“ترددات إذاعة #ufm في مناطق المملكة #جدة #المدينة_المنورة #مكة_المكرمة #الطائف” انطلق أمس بث إذاعة « fm u « من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على موجات تردد 97.00 وهي إحدى الإذاعات الجديدة التي فازت برخصة بث من قبل وزارة. Posted 5 months ago 5 months ago.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

الحساب الرسمي لإذاعة يو اف ام. إذاعة you fm الإلكترونية أخبار ،رياضة ، صحة وجمال ،طبخ وتدابير ،خواطر ،نصايح وإرشادات كل ما يهمكم. Verified account protected tweets @;

Leave a Reply