اوراق تجديد تصريح العمل القنصلية المصرية جدة

اوراق تجديد تصريح العمل القنصلية المصرية جدة. استخراج أو تجديد تصريح العمل. رسوم تصريح العمل لحملة المؤهلات العليا:

اوراق تجديد تصريح العمل القنصلية المصرية جدة
اوراق تجديد تصريح العمل القنصلية المصرية جدة from sepautoke.onrender.com

إستخراج أو تجديد جواز السفر. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة باستخراج أو تجديد تصريح العمل من هنا. يجب علي المواطن صاحب الطلب التقدم بنفسه أو من يحل مكانه “بموجب توكيل رسمي مسجل” بطلب استخراج أو تجديد تصريح العمل.

الأوراق المطلوبة لتجديد تصريح العمل.

استخراج أو تجديد تصريح العمل. 249,061 likes · 2,328 talking about this · 1,621 were here. إنهاء المعاملات القنصلية الخاصة بالسادة المواطنين المصريين مثل (إصدار وتجديد جوازات السفر المميكنة، إصدار وثائق السفر المؤقتة، إصدار شهادات الميلاد المميكنة.

القنصلية المصرية في جدة العنوان:

من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ومن الثانية ظهرًا حتى الثالثة عصرًا كل يوم، عدا الجمعة والسبت. استيفاء نموذج استخراج أو تجديد إذن العمل من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. عقد عمل أو إفادة من جهة العمل موضحا به المسمي الوظيفي مصدقا عليه من وزارة الخارجية المصرية أو وزارة خارجية الدولة التي يتم تقديم المستندات بها.

يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر بدل فاقد. المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر للأطفال حديثي الولادة. استيفاء نموذج استخراج أو تجديد إذن العمل من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية.

مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصريةفى اطار مباردة موقع مصريون فى الكويت اختصر.

رسوم تصريح العمل لحملة المؤهلات العليا: ‎مرحباً بكم في الصفحة الرسمية للقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية.‎ استخراج أو تجديد تصريح العمل.

تختلف تكلفة استخراج تصريح العمل في مصر 2020 حسب المؤهل التعليمي للشخص طالب التصريح، كما نوضح لكم فيما يلي:

إستخراج أو تجديد جواز السفر. تبدأ ساعات العمل الرسمية للقنصلية المصرية في جدة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ، بينما تبدأ ساعات العمل بالدورة الثانية الساعة الثانية بعد الظهر في. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة باستخراج أو تجديد تصريح العمل من هنا.

Leave a Reply