اوقات عمل ايس لاند جدة

اوقات عمل ايس لاند جدة. حددت ice lan jeddah city ساعات العمل على النحو التالي: أسعار تذاكر ايس لاند جدة.

أفضل 4 أنشطة في آيس لاند جدة رحلاتك
أفضل 4 أنشطة في آيس لاند جدة رحلاتك from www.urtrips.com

آيس لاند جدة iceland center هو النزهة المفضلة لجميع أطقال مدينة جدة وزوارها من الخارج على حد السواء، المكان يعد أول مركز ترفيهي متكامل للأطفال والكبار ويحتوى على عدد كبير من الألعاب التي يحبها الجميع، ويعتبر من اهم ملاهي جدة. اكتشف أرض الثلج والأنشطة المُسلية للأطفال. اوقات دوام ايس لاند جدة 2022.

بكم دخول ايس لاند جدة.

أسعار الدخول لأي فرد 25 ريال سعودي ، ويبدأ العمل يوميا من 5 مساءا. Images of مدينة ايس لاند; ساعات عمل أيسلندا جدة 2022.

حددت مدينة الجليد لان جدة ساعات العمل التالية:

يتيح المركز إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق عدد من وسائل التواصل الذي تتمثل في: آيس لاند جدة iceland center هو النزهة المفضلة لجميع أطقال مدينة جدة وزوارها من الخارج على حد السواء، المكان يعد أول مركز ترفيهي متكامل للأطفال والكبار ويحتوى على عدد كبير من الألعاب التي يحبها الجميع، ويعتبر من اهم ملاهي جدة. اوقات دوام ايس لاند جدة 2022.

بكم دخول ايس لاند جدة؟.

في النهاية ، وصلنا بك إلى ختام المقال الخاص بساعات عمل آيسلندا جدة 2021. متى أوقات العمل في ايس لاند جدة. ساعات عمل أيسلندا جدة 2022.

طرق التواصل مع المركز التجاري ايس لاند جدة.

تتميز آيس لاند بأنها مدينة للألعاب أسعارها مميزة وفي متناول الجميع حيث إنها مكان ترفيهي للعامة، فتبلع أسعار الدخول لأي فرد 25 ريال سعودي، وتبدأ العمل كل يوم من الساعة 5 مساءً إلى الساعة الرابعة. تتميز ايس لاند جدة بأنها مدينة للألعاب بأسعار خاصة ومتاحة للجميع ، فهي مكان ترفيهي للجمهور. ايس لاند جدة ( اسعار التذاكر + اوقات العمل + اخر العروض.

27 مايو، 2022 2:34 م.

من الساعة 8 صباحا حتى منتصف. ومن الألعاب المميزة الأخرى الموجودة في الطابق الثاني من ملاهي ايس لاند جدة هي الترومبلين وهي عبارة عن 4 ألعاب مشوقة بلعبة واحدة. من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 24:00 صباحًا.

Leave a Reply