اوقات عمل ويسترن يونيون جدة

اوقات عمل ويسترن يونيون جدة. ٠١٢٦٩٩٤٤٥٨، أوقات العمل من الساعة ٩:٣٠ص إلى ٥:٣٠ م. ويسترن يونيون المحور المركزي :

فروع ويسترن يونيون جدة وأرقام الهاتف وأوقات الدوام لكل فرع
فروع ويسترن يونيون جدة وأرقام الهاتف وأوقات الدوام لكل فرع from www.courseshome.com

فروع ويسترن يونيون في جدة. فرع ويسترن يونيون فرع حي المشرفة جدة؛ يقع هذا الفرع شارع محمد الطويل حي المشرفة جدة، ويعمل بدوام طيلة أيام الأسبوع، بداية من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشرة، في منتصف. 20 شارع الجمهورية رقم الهاتف 623309740 ، تبدأ ساعات العمل 7 أيام في الأسبوع فقط من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

ومواعيد العمل كل يوم من الساعة سابعه ونصف صباحا وللساعة 23.59 مساءا وطول أيام الأسبوع.

فروع ويسترن يونيون جدة محل بحث لمعرفة عناوين ويسترن يونيون جدة بالسعودية، حيث تعتبر الشركة أحد أكثر شركات العالم المنتشرة فهي طريقة سهلة وذات ثقة من أجل. حيث يعمل طيلة أيام الأسبوع وعلى. في جدة ، ويسترن يونيون لديها العديد من الفروع مثل:

فرع ويسترن يونيون بالسويس العنوان:

فرصة أمام المواطنين والمقيمين في مدينة جدة السعودية، لإجراء تحويلات مالية بأقصى سرعة ممكنة سواء كانت إرسال أو استقبال، وذلك من خلال أحد فروع ويسترن يونيون في جدة، كما يمكن التواصل مع ممثلي خدمة عملاء الشركة للتعرف. ٠١٢٦٩٩٤٤٥٨، أوقات العمل من الساعة ٩:٣٠ص إلى ٥:٣٠ م. كيف استلم حوالة من ويسترن.

يقع في شارع فرع شاه زاده سلطان.

ويسترن يونيون المحور المركزي : يبدأ العمل في الفرع من الساعة السابعة ونصف نهارا وحتى الساعة 23.59 ليلا وذلك طيلة أيام الأسبوع. أوقات العمل من الساعة 7 ونصف صباحاً.

شارع الامير سلطان الفرعي، رقم الهاتف:

حتى الآن توجد في مدينة جدة حوالي…. فروع ويسترن يونيون في جدة. فرع ويسترن يونيون حي الشرفية.

جدة، المنطقة الجنوبية الغربية شارع الملك عبد العزيز.

فروع ويسترن يونيون في الرياض. 20 شارع الجمهورية رقم الهاتف 623309740 ، تبدأ ساعات العمل 7 أيام في الأسبوع فقط من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً. يتواجد فرع ويستر يونيون هذا في منطقة حي الشرفية في شارع الستين جدة الغربية، بخصوص أوقات.

Leave a Reply