اوقاف جدة تحدد مصليات صلاة الاستسقاء

اوقاف جدة تحدد مصليات صلاة الاستسقاء. وبين الحموري انه تم تحديد 7 مصليات في لواء بني كنانة شملت ساحات: أعلنت مديرية أوقاف إربد الأولى أسماء وأماكن مصليات عيد الأضحى المبارك في مختلف المناطق التابعة لها.

أوقاف جدة تحدد “106” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء » صحيفة الرأي
أوقاف جدة تحدد “106” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء » صحيفة الرأي from alraynews.net

حددت الإدارة العامة للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة “106” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء بعد غد الخميس في مختلف الأحياء والمراكز التابعة. حدّدت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة “108” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء غداً في مختلف الأحياء والمراكز التابعة لمحافظة جدة. أجمع فقهاء المسلمين على شروع صلاة الإستسقاء، وتكون ركعتين يؤدوها المسلمين، وذلك طلباً من الله ورجاءاً منه على نزول الأمطار، وأيضا أجمعوا على ان تكون صلاة.

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم (الأربعاء)، أوقات إقامة ⁧صلاة الاستسقاء⁩ في مدن ⁧المملكة⁩، المقرر أداؤها غدًا (الخميس).

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. أعلنت مديرية أوقاف إربد الأولى أسماء وأماكن مصليات عيد الأضحى المبارك في مختلف المناطق التابعة لها. مدرسة سما الروسان الثانوية، ومسجد عمر بن الخطاب في سمر ، والملعب السداسي في خرجا، الملعب البلدي في كفر سوم، الملعب البلدي في.

حدّدت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة “108” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء غداً في مختلف الأحياء والمراكز التابعة لمحافظة جدة.

وأفاد فضيلته بأن صلاة الاستسقاء ستقام ــ بمشيئة الله ــ بعد الشروق بـ 16 دقيقة حسب تقويم أم القرى، وذلك في (22) مصلى من المصليات المكشوفة، إضافة إلى عدد (293) جامعا من الجوامع الكبيرة بمدينة الرياض وضواحيها، والتي وافق على. حددت المندوبية الاقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، بعمالة وجدة أنجاد، اليوم الجمعة، أسماء المصليات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى يوم. الأوقاف تحدد 4 مصليات لأداء صلاة العيد بوجدة.

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

حددت إدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف الجوامع التي ستقام فيها صلاة الاستسقاء غداً إن شاء الله. أجمع فقهاء المسلمين على شروع صلاة الإستسقاء، وتكون ركعتين يؤدوها المسلمين، وذلك طلباً من الله ورجاءاً منه على نزول الأمطار، وأيضا أجمعوا على ان تكون صلاة. الرئيسية/ آخر الاخبار/ أوقاف جدة تحدد 106 مصليات وجوامع لإقامة صلاة.

13 ساعة و 54 دقيقة.

حددت الإدارة العامة للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة “106” مصليات وجوامع لإقامة صلاة الاستسقاء بعد غد الخميس في مختلف الأحياء والمراكز التابعة. لا صحة لما تم تداوله بأن جدة لم تسجل 48 درجة خلال مايو منذ أكثر من 50 سنة; وحددت الوزارة إقامة صلاة الاستسقاء بعد شروق الشمس بـ 15 دقي

وبين الحموري انه تم تحديد 7 مصليات في لواء بني كنانة شملت ساحات:

وقال مدير الأوقاف عمر الحموري إن المصلى الرئيس بلواء قصبة إربد سيكون في ساحة الملعب البلدي، إضافة إلى مواقع ساحة. وأوضحت الإدارة أن الصلاة ستقام في أربعة جوامع هي جامع الملك فهد بالعزيزية ، وجامع بلال بن. حددت إدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف الجوامع التي ستقام فيها صلاة الاستسقاء غداً إن شاء الله.

Leave a Reply