اول ديسكو حلال في جدة

اول ديسكو حلال في جدة. على الجانب الآخر، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق كل خطوات تجهيز افتتاح الملهى الليلي، حيث. أُعلن عن إنشاء أول ديسكو حلال في السعودية، من قبل سلسلة الملاهي الليلية العالمية وايت خلال مهرجان جدة أثار ذلك الإعلان العديد من ردود الأفعال التي انعكست على مواقع التواصل الاجتماعي.

غضب سعودي بعد الإعلان عن افتتاح أول "ديسكو حلال" في جدة سما الأردن
غضب سعودي بعد الإعلان عن افتتاح أول "ديسكو حلال" في جدة سما الأردن from samajordan.com

ضجت مواقع التواصل بكم هائل من التغريدات والتفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم لأول “ديسكو حلال” ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة. فجر افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة، موجة غضب واسعة حولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للتعليق و الهجوم. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التغريدات والتفاعلات إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم الأربعاء لأول ديسكو، أو ما عرّفه المغردون بنايت كلوب حلال، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة.واعتبر المغردون أن هذه الأيام.

غضب سعودي بعد الإعلان عن افتتاح أول ديسكو حلال في جدة;

ننشر تفاصيل أول ديسكو حلال في السعودية، بعد حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل بعد أن افتتحت سلسلة النوادي الليلية وايت فرعاً جديداً لها في الواجهة البحرية لمدينة جدة، وبرغم أن الإعلان يقول إن فرع ديسكو “وايت” بجدة لن تقدم فيه المشروبات الكحولية. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التغريدات والتفاعلات إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم الأربعاء لأول “ديسكو”، أو ما عرّفه المغردون بـ”نايت كلوب حلال”، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة.

ضجت مواقع التواصل بكم هائل من التغريدات والتفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم لأول “ديسكو حلال” ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التغريدات والتفاعلات إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم الأربعاء لأول ديسكو، أو ما عرّفه المغردون بنايت كلوب حلال، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة.واعتبر المغردون أن هذه الأيام. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التغريدات والتفاعلات إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم الأربعاء لأول “ديسكو”، أو ما عرّفه المغردون “بنايت كلوب حلال”، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة. سعر تذكرة الدخول للملهى الليلي بجدة :

صور من أول ملهى ليلي حلال في السعودية.

على الجانب الآخر، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق كل خطوات تجهيز افتتاح الملهى الليلي، حيث. أول ملهى ليلي في السعودية وهاشتاج ديسكو في جدة يتصدر تويتر وضجة كبيرة. الإعلان عن افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة.

فجر افتتاح أول ديسكو حلال في جدة، والمتوقع اليوم الأربعاء، موجة غضب واسعة حولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للتعليق و الهجوم.

فجر افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة، والمتوقع اليوم الأربعاء، موجة غضب واسعة حولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للتعليق و الهجوم. وبعد سلسلة من القوانين التي أصدرتها المملكة العربية السعودية مؤخراً ومنها إفتتاح دور السينما والسماح للمرأة بالقيادة ومن دخولها للملاعب الرياضية يأتي الحدث الأكثر جدلاً وهو إفتتاح الملهى الليلي المطل على شواطئ جده. ديسكو جدة حلال يثير الجدل في السعودية مع افتتاح وايت #تماركوف.

اخبار مشابهة اشتيَّة:نثمّن إجراءات الحكومة الأردنية لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر الجسور.

يستعد الملهى الليلي وايت لافتتاح فرع. فجر افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة، موجة غضب واسعة حولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للتعليق و الهجوم. أُعلن عن إنشاء أول ديسكو حلال في السعودية، من قبل سلسلة الملاهي الليلية العالمية وايت خلال مهرجان جدة أثار ذلك الإعلان العديد من ردود الأفعال التي انعكست على مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply