ايجار استراحات يومي جدة ابحر الشمالية

ايجار استراحات يومي جدة ابحر الشمالية. استراحه للايجار في جدة شاليه للاجار في جدة استراحات شاليهات 0545701910 نرحب بكم في استراحة لميس بجدة ابحر الشمالية في الياقوت ، مكانكم المناسب والانسب للمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد والحفلات لتميزنا بوجود صالة دي جي كاملة من حيث اللايزر و السماعات مع البخار.

حراج العقار استراحة للايجار اليومي في ابحر الشمالية
حراج العقار استراحة للايجار اليومي في ابحر الشمالية from haraj.com.sa

الحرازات، أبرق الرغامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. استراحات للايجار في حي ابحرالشمالية في جده. اليوم تستطيعون استئجار استراحة من أجمل الاستراحات في جدة في ابحر الشمالية ، لقضاء أجمل الأيام الممتعة و المسلية بصحبة الأهل و الأقارب ، لترسموا فيها.

للاستفسار تواصل معنا السعر :2500التواصل.

شاليهات للإيجار في أبحر الشمالية. الشيخ ايمن سويد علاقات الحروف; اليوم تستطيعون استئجار استراحة من أجمل الاستراحات في جدة في ابحر الشمالية ، لقضاء أجمل الأيام الممتعة و المسلية بصحبة الأهل و الأقارب ، لترسموا فيها.

صالة كبيرة تسع اكثر من 25 شخص غرفة نوم من ثلاث سرر و سرير اطفال

استراحة راقية للايجار اليومي في ابحر الشمالية حي الزمرد في جده. استراحة راقية للايجار اليومي في ابحر الشمالية حي الزمرد تتكون من: استراحه للايجار يومي في ابحر.

منطقة مكة, جدة, ابحر الشمالية.

تحميل ماي بلاي هوم السوق; استراحه للايجار يومي في ابحر الشمالية خاصه في جده استراحه للايجار يومي للحفلات او أفراح او عزومات ايجار يومي فقط! استراحة للايجار في ابحر الشمالية جدة :

استراحات للايجار في حي ابحرالشمالية في جده.

عرض إستراحة راقيه للايجار شمال جده بسعر 600 ف. شقق للايجار في جدة حي ابحرالشمالية بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. الحرازات، أبرق الرغامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

استراحة اللؤلؤة في ابحر الشمالية كبيرة قسمين نساء ورجال ومسبح كبير 13 في 6 في قسم ثالث معزول عن النساء والرجال مستقل وبملاعب كرة قدم وملعب طائرة وتنس ومسبح.

فيلا مودرن للايجار في ابحر الشمالية. #استراحة #المرح 😍😍😍في #ابحرالشمالية كلمني واتس0568963217 قسم واحد #مؤلف من #مجلس #حمام #مطبخ #عرض #خاص #استراحة_المرح #يوم_وسط_الاسبوع #عر ابحث عن استراحات للايجار في ابحر الشمالية, جدة بأفضل الأسعار في ابحر الشمالية, جدة.

Leave a Reply