ايجار شقق مفروشة في المحمدية جدة

ايجار شقق مفروشة في المحمدية جدة. توجد غرفة مفروشة بدورة المياه، كذلك غرفتين مزدوجة. 42 إعلان اعلانات الشقق المفروشة في جدة السعودية.

شقق للإيجار في حي المحمدية تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي المحمدية تطبيق عقار from sa.aqar.fm

ابحث عن شقق للايجار في المحمدية بأفضل المناطق والاسعار. 5 يسعدنا الاعلان عن تواجد غرف للإيجار اليومي والشهري. توجد غرفة مفروشة بدورة المياه، كذلك غرفتين مزدوجة.

شقق مفروشه للايجار شهري في جده.

ابحث عن شقق للايجار في المحمدية بأفضل المناطق والاسعار. السلام عليكم يوجد لدينا شقق مفروشه للايجار شهري تتكون من غرفتين وصاله ودوره مياه ومطبخ وتتكون من غرفه وصاله ودوره مياه ومطبخ في حي السلامه والخدمات موجوده في الحي المطاعم صيدليات. تعد مدينة جدة واحدة من أفضل الخيارات لمن يبحث عن فلل للإيجار داخل السعودية سواء من المواطنين أو.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

مميزات الموقع مشيا محطة حافلات مكة على بعد. ابحث عن شقق للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار. 5 اخواني/ أخواتي الشقة الإيجار غرف 3 صالة.

شقق فندقيه فاخرة جدا على الكرنيش مطله على البحر قريبه من ملاهي الشلال قريبه من الردسي مول وافينيو مول وملاهي عطله يوجد مجمع كفيهات ومطاعم خلف البرج وقريب من.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. الصوارى الفيحاء القرينية الكوثر المحمدية. 1 حمام 1 دورة مياه 1 حي الفيصلية التواصل والاستفسار.

S Saher Mohsen قبل 4 ساعة و 26 دقيقة.

بهر للوحدات السكنية المفروشة نرحب بالضيوف الكرام ونسعد بخدمتهم العنوان : شقق للايجار في جدة حي الرحاب بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. قبل 5 ايام و 23 ساعة.

شقق فندقيه مفروشه ايجار يومي وشهري على البحر مباشرة في جده.

لا تفوّت الفرصة احصل على اشعارات العقارات الجديدة المحمدية. 5 يسعدنا الاعلان عن تواجد غرف للإيجار اليومي والشهري. شقق للايجار في جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي.

Leave a Reply