ايجار فيلا على البحر جدة

ايجار فيلا على البحر جدة. 3 غرف 3 حمامات 300 متر مربع. فيديو tiktok من duurh2030 (@duurah23030):

فيلا فاخره على البحر للايجار في مدينه دره العروس
فيلا فاخره على البحر للايجار في مدينه دره العروس from haraj.com.sa

آيات العذاب لِلظَّالِمِينَ فيلا على البحر للايجار بجدة. فيلا مودرن للإيجار في ابحر الشمالية. تأجير السيارات المعالم السياحية تاكسي المطار فيلات في جدة.

فيديو Tiktok من Duurah_ (@Duurh_):

فيلا للبيع في شارع ممر69 حي العريجاء الغربي الرياض مجمع شربتلي فلج، المروة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. للايجار فيلا في جدة حي طيبة قريبة من ملعب الجوهرة/ دورين وملحق ومسبح للايجار في جده فيلا في حي طيبة قريبة من ملعب الجوهرة دورين وملحق ومسبح وعلى شارعين 7 غرف 5 دورات مياه 3 صالات غرفة سائق حوش مساحته 450 م٢ مناسبة كسكن.

متر مربع 560 فيلا للايجار.فيلا دوبلكس فاخرة جديدة لم تسكن للايجار يطل على البحر في الشاطئ دورين والملحق مساحة الارض 370 م مساحة البناء 650.

للإيجار شقة في أبراج المسارات، الشاطئ، شمال جدة. شقه للايجار في عراد الجديد مكونة من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ; فررصة فيلا (للايجار فقط) دورين وملحق شخصية سكنت اقل من سنه قراج سيارة الدور الأرضي غرفة سائق مستقلة مدخل مستقل مجلس رجال بدوره مياه

شاليهات للايجار اليومي تبداء 450ريال والسنوي تبداء 70الف للاستفسار 0543250447#كباين_الدره #كباين_الدرة #كباين_شمس #كبائن_الدرة #كباين_جدة #كباين_الدرة_العروس #اليوم_الوطني.

شاليهات فخمه ومميزه للإيجار اليومي في جده. فرصه مميزه شاليه للبيع بدره العروس شاطئ رملي نظيف. شقه للبيع بدره العروس 3 غرف 3حمام صاله كبيره بلكونه مطله علي البحر شاطئ رملي نظيف المساحه 170متر.

فيديو Tiktok من Duurh2030 (@Duurah23030):

مشروع عائلي بامتياز في منطقة المارينا باطلالات على بحر مرمرة ⬅ يقع بيت العطلات درة العروس البحر على بعد 36 كم من مسجد الرحمة، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً وحديقة وماكينة صراف آلي لراحتك. تعد مدينة جدة واحدة من أفضل الخيارات لمن يبحث عن فلل للإيجار داخل السعودية سواء من المواطنين أو الوافدين بغرض العمل، وتتميز المدينة بإطلالتها المميزة على البحر الأحمر، ولذلك يمكن للعائلات.

فيلا مودرن للإيجار في ابحر الشمالية.

شاليهات السحاب لاند لأجمل وأروع الأوقات للإيجار اليومي ٠٥٠٢٠٤٠٣٧٨ جدة الحرازات شاليهات فخمة ومميزة شاليه السحاب لاند 1️⃣ الشاليه قسم واحد عبارة. آيات العذاب لِلظَّالِمِينَ فيلا على البحر للايجار بجدة. تعد مدينة جدة واحدة من أفضل الخيارات لمن يبحث عن فلل للإيجار داخل السعودية سواء من المواطنين أو الوافدين بغرض العمل، وتتميز المدينة بإطلالتها المميزة على البحر الأحمر.

Leave a Reply