ايس لاند جدة عرض اليوم المفتوح

ايس لاند جدة عرض اليوم المفتوح. يقع بالقرب من شاطئ البحر الأحمر، ويوجد به مجموعة كبيرة مكمن المحلات والكافيهات والمطاعم كما أن هناك. حددت مدينة ايس لاند جدة الترفيهية اسعار الدخول لكافة الزوار والتي جاءت كالتالي:

ملاهي البعيجان في الخرج
ملاهي البعيجان في الخرج from www.3rodhcity.com

لدينا كل ماتحتاجه لقضاء يوم عائلي ممتع , كما يتوفر لدينا صالة تزلج كبيرة والعديد من الألعاب الالكترونية والألعاب المختلفة و التي تشمل ملعب كرة القدم الداخلية وصالة. أسعار تذاكر ايس لاند جدة. تضم حلبة سيارات التصادم العديد من السيارات ذات الألوان المتعددة والتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية من محبي وعشاق هذا السباق الشيق، حيث يحرص جميع زوار ايس لاند جدة على الاشتراك في اللعبة لعدة مرات بكل.

طريقة عمل البيتي فور في المنزل;

Checkout your time cards now! Get sr 20 bonus per card. عروض ايس لاند جدة الالكتروني;

يقع بالقرب من شاطئ البحر الأحمر، ويوجد به مجموعة كبيرة مكمن المحلات والكافيهات والمطاعم كما أن هناك.

تضم حلبة سيارات التصادم العديد من السيارات ذات الألوان المتعددة والتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية من محبي وعشاق هذا السباق الشيق، حيث يحرص جميع زوار ايس لاند جدة على الاشتراك في اللعبة لعدة مرات بكل. تتميز آيس لاند بأنها مدينة للألعاب أسعارها مميزة وفي متناول الجميع حيث إنها مكان ترفيهي للعامة، فتبلع أسعار الدخول لأي فرد 25 ريال سعودي، وتبدأ العمل كل يوم من الساعة 5 مساءً إلى الساعة الرابعة. لدينا كل ماتحتاجه لقضاء يوم عائلي ممتع , كما يتوفر لدينا صالة تزلج كبيرة والعديد من الألعاب الالكترونية والألعاب المختلفة و التي تشمل ملعب كرة القدم الداخلية وصالة.

مركز ايس لاند الترفيهي :

بطاقات ايس لاند للاطفال لكل ساعة مقابل 10 ريال. تتميز ايس لاند جدة بوجود صالة مميزة للتزلج على الجليد ، والقاعة مجهزة بأفضل معدات الأمان لضمان سلامة المتزلجين ، للاستمتاع بالوقت في آيس لاند وقاعة التزلج بأمان ولضمان حماية الزوار وتبلغ مساحة القاعة 350 مترًا مربعًا. حددت مدينة ايس لاند جدة الترفيهية اسعار الدخول لكافة الزوار والتي جاءت كالتالي:

يتم تنفيذ الأفعال الواردة في هذا الفيديو بواسطة محترفين أو تحت إشراف متخصصين.

بكم دخول ايس لاند جدة. عروض ايس لاند ice land الترفيهية البطاقة العائلية ادفع 105 ريال شامل الضريبة واحصل على رصيد 500 ريال غير محدود بصلاحية للاستهلاك. مدير التشغيل / احمد السيد 0590335293 مدير التشغيل / اشرف السيد 0546756639 ادارة العقار( لإيجار المواقع و المعارض السيد.

Get Sr 10 Bonus Per Card.

Add to cart / أضف إلى السلة. أسعار تذاكر ايس لاند جدة. يسري العرض لفترة الشراء من الخميس 22 اغسطس وحتى السبت 24 اغسطس 2019 في.

Leave a Reply