ايفون 7 بلس للبيع جدة

ايفون 7 بلس للبيع جدة. جدة 2,500 ريال سعودي مضمونة ايفون x أو ايفون 10 ينبع البحر 1,700 ريال سعودي. ايفون 6 بلس للبيع بجدة:

ايفون 7 بلس 32 جيجا حراج wallpaper
ايفون 7 بلس 32 جيجا حراج wallpaper from arabmenarik.blogspot.com

موبايلات أبل ايفون 6s بلس 128 جيجابايت للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة المفتوح ، ادخل الان! ايفون 7 بلس مستخدم 128 قيقا متغير فيه البطاريه و زر البصمه الشاشه وكاله وما في اي اعطال معه الكرتون فقط البيع. جدة 2,500 ريال سعودي مضمونة ايفون x أو ايفون 10 ينبع البحر 1,700 ريال سعودي.

ارخص سعر أبل ايفون 6 بلس في.

انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر. للبيع بالكويت | قص خرسانة وفتحات كور. موبايلات أبل ايفون 7 بلس أخرى مستعمل للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة المفتوح ، ادخل الان!

ايفون 6 مستعمل للبيع بجدة موبايلات أبل ايفون 6S مستعملة للبيع في الإمارات.

أبل ايفون 6 بلس للبيع مستعمل : حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. يمتلك الهاتف شريحة اتصال من نوع nano sim.

الجوال سليم وشغال ولم يتم استخدامه الا اقل من سنه نسبه البطاريه 100%؜ وهي شد بلد لم يتم تغييرها الشاشه لم يتم تغييرها ايضاً بالمختصر الجوال وكاله فرمت الجوال وجاه ايكلاود وفي م

ايفون 7 بلس مستخدم 128 قيقا متغير فيه البطاريه و زر البصمه الشاشه وكاله وما في اي اعطال معه الكرتون فقط البيع. جدة للبيع ايفون 7 بلس مستعمل 700 ريال سعودي أبل ايفون 7 بلس مستخدم 128 قيقا متغير فيه البطاريه و زر البصمه الشاشه وكاله وما في اي اعطال. هل تبحث عن هاتف جديد/مستعمل من نوع معيّن، أو تريد بيع جهازك الحالي، أو أنّك صاحب مصلحة وتريد الترويج للعروض المتوفرة لديك على نطاق واسع يتضمن كافة أنحاء الإمارات؟!.

ايفون 13 برو مكس 256 قيقا.

للبيع ايفون 7 بلس احمر 128 مستخدم جدة 1,300 ريال سعودي 1 للبيع ايفون 8 بلس 256 مستخدم ابيض. يعد هذا الجهاز بنسختيه ايفون 7 التي تنتمي إلى فئة الهواتف متوسطة السعر، وايفون 7 بلس الذي ينتمي إلى فئة الهواتف مرتفعة السعر، أحد أهم الأجهزة التي قامت شركة أبل بإصدارها؛ حيث يعد بمثابة نقلة نوعية في. للبيع ايفون 7 بلس 128 جيجا اسود مطفي:

موبايل أبل ايفون 7 بلس للبيع في جدة حي البوادي، ارخص سعر أبل ايفون 7 بلس، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان!

اعثر على أفضل ايفون 7 بلس للبيع في مصر. يقدم أوليكس مصر إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ ايفون 7 بلس. جوالات أبل مستعملة للبيع في جدة.

Leave a Reply