ايميل السفارة الكندية في جدة

ايميل السفارة الكندية في جدة. ايميل السفارة الكندية في اربيل. +966 12 2561158 • القنصليَّة.

السفارة الكندية في السعودية خطوة نحو التأشيرة
السفارة الكندية في السعودية خطوة نحو التأشيرة from www.stepvisa.com

Info.canammiom@vfshelpline.com أو عن طريق هذا البريد amman.immigration@international.gc.ca. مكتب سفارة كندا لدى العراق في اربيل. 2 _ كما يمكنكم التواصل مع مكتب التأشيرة الكندية في عمان الأردن عن.

يمكن التواصل فاكس للقنصلية، من خلال الإيميل Visa@International.gc.ca.

1 _ ويمكنكم التواصل مع المكتب من خلال هذا البريد : › صف السفارة › سفارة باكستان في المملكة العربية السعودية قائمة سفارة في pakistan سفارة في riyadh diplomatic quarters p. وللتواصل بريديا أو عبر الهاتف:

رقم سفارة كندا في عمان الأردن.

133 شارع زهران ، عمان ، الأردن. يبدأ العمل في السفارة الكندية في جدة في رمضان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً. ايميل السفارة الكندية في اربيل.

عنوان سفارة كندا في عمان،الأردن.

All travellers, regardless of citizenship, must meet specific requirements when coming to canada. +966 12 2561158 • القنصليَّة. ب 9484، جدة 21413 هاتف 00966126530597.

ويمكن زيارة مقر السفارة في العنوان التالي:

الخطوط الملكية الاردنية في امريكا. السفارة التايلندية في جدة, ايميل السفارة الالمانية في اسطنبول. هناك مركز متخصص في السفارة، مسئول عن طلبات التأشيرات في المملكة العربية السعودية.

Info.canammiom@Vfshelpline.com أو عن طريق هذا البريد Amman.immigration@International.gc.ca.

يتم أخذ الاستمارة والمقابلات الشخصية، داخ… عنوان السفارة الكندية في اربيل. سفارة كندا في المملكة العربية السعودية تقع في العاصمة الرياض.

Leave a Reply