اين تقع جنغل لاند جدة

اين تقع جنغل لاند جدة. تفتح الملاهي من الساعة الـ5:00. من الساعة الـ5:00 صباحاً وحتي الساعة الـ11:00 مساءً.

جنغل لاند جدة jungle land theme park jeddah فهرس السفر
جنغل لاند جدة jungle land theme park jeddah فهرس السفر from travelerindex.net

ملاهي جنغل لاند في جدة من أكثر الأماكن السياحية الذي يريد زيارتها الكبار والصغار وهي التي تجذب عدد كبير من السياح الداخليين والخارجيين في السعودي، وتم افتتاحها في في عام 1999 وتم تجهيزها بعدد كبير من الألعاب المميزة. تُعلن جنغل لاند عن حسومات وعروض بين فترة وأخرى إما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر موقعها الإلكتروني، وإلى الآن لا يوجد أي عروض في الوقت الحالي، أما عن الأسعار فتتمثل بما يلي: الاستراحات الخشبية المصنوعة من ورق الأشجار الكبيرة والقش.

يمكن لأطفالك لعب عدد غير محدود من الألعاب من خلال.

تُعَدّ قرية جنغل لاند في جدة jungle land theme park من أهم الاماكن السياحية في جدة التي تجذب أعداد كبيرة من السياح الداخليين والخارجيين، وتمتاز هذه القرية بالطابع الإفريقي. أسعار وعروض جنغل لاند جدة 2022. ملاهي جنغل لاند في جدة من أكثر الأماكن السياحية الذي يريد زيارتها الكبار والصغار وهي التي تجذب عدد كبير من السياح الداخليين والخارجيين في السعودي، وتم افتتاحها في في عام 1999 وتم تجهيزها بعدد كبير من الألعاب المميزة.

كما توجد عدة فنادق بجدة قريبة من القرية و تتمتع بخدمة ممتازة مثل فندق مينا المطار و الذي يعد من أفضل فنادق جدة و يبعد عن

اسعار ملاهي جنغل لاند بجدة. • فندق دوناتيلو هو الأفضل عند حجز فنادق جدة 4 نجوم وأقربها إلى مدينة ألعاب وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 7.7 كم وهو بمُعدل 12. الصفحة الرئيسية الفعاليات و المواسم جدة جنغل معلومات عن هذه الفعالية تجربة فريدة مع أكثر من 1000 حيوان وطيور نادرة وتجارب تفاعلية وممشى الغابة وتجربة سفاري قيم درايف وأكثر بكثير!

تفتح الملاهي من الساعة الـ5:00.

الاستراحات الخشبية المصنوعة من ورق الأشجار الكبيرة والقش. ففي ماهي جنغل لاند جده يمكن للأطفال دخول بيت الأشباح والتمتع بتجربة مثيرة للغاية، كما يمكن للأطفال مشاهدة السيرك الذي يقدم عروض مميزة ومثيرة بالأسود واسعارها مناسبة، وهنالك لعبة الماء التي. سعر تذكرة الدخول للأطفال الأقل من 3 سنوات:

فنادق قريبة من جنغل لاند جدة.

تقع جدة في السعودية وبالتحديد في منطقة مكة المكرمة بالقرب من ساحل البحر الأحمر، وتبعد 949 كم عن عاصمة السعودية الرياض، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في السعودية، ويوجد. مواعيد وأسعار تذاكر جنغل لاند. تُعلن جنغل لاند عن حسومات وعروض بين فترة وأخرى إما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر موقعها الإلكتروني، وإلى الآن لا يوجد أي عروض في الوقت الحالي، أما عن الأسعار فتتمثل بما يلي:

من الساعة الـ5:00 صباحاً وحتي الساعة الـ11:00 مساءً.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند 35 ريال سعودي فقط للفرد الواحد وإذا كان هناك أطفال أقل من 3 سنوات فإن دخولهم مجاني للمدينة. اسعار وعروض جنغل لاند جدة 2022. و تعمل مرسال جميع أيام الأسبوع من الرابعة.

Leave a Reply