اين يقع الاندلس مول في جدة

اين يقع الاندلس مول في جدة. بعض المحلات قد تتأخر في مواعيد ‏الفتح الصباحية ، و بعض المحلات قد يقوم بإغلاق. الأندلس مول (جدة, المملكة العربية السعودية):

الاندلس مول جدة كل وسائل الترفية والتسوق للعائلة في مكان واحد عالم
الاندلس مول جدة كل وسائل الترفية والتسوق للعائلة في مكان واحد عالم from www.travellwd.com

يقع الكافيه في الدور الأول بالأندلس مول ، و يتَميز بالأسعار المناسبة ، و النظافة الشديدة ، وحفاوة الاستقبال من طاقم الخدمة. يتميز مناخ الأندلس بأنّه مناخ معدل بشكل عام؛ حيث يغلب على شمالها مناخ القارة الأوروبية، وفي جنوبها مناخ القارة الإفريقية. وبالرغم من المكانه التي يحظى بها الاندلس مول بين مراكز التسوق في مدينة جدة إلا أنه يوجد عدد كبير من المراكز التي تنافسه في عدد الزوار وحجم المحلات التجارية والخدمات المقدمة.

يتميز مناخ الأندلس بأنّه مناخ معدل بشكل عام؛ حيث يغلب على شمالها مناخ القارة الأوروبية، وفي جنوبها مناخ القارة الإفريقية.

أين تقع الأندلس وما هي حدودها; يقع الأندلس مول في قلب مدينة جدة في حي الفيحاء عند تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الأمير ماجد عند ميدان الملك عبدالعزيز. فندق 5 نجوم وحاصل على تقييم 8.4 يتمتع بخدمات رائعة ومرافق عديدة مثل حمام سباحة خارجي ومرافق للشواء وحديقة ومركز للياقة البدنية وملعب تنس وحديقة وخدمة انترنت مجاني في الغرف.

تفتح المحلات في مركز الأندلس مول التجاري في مدينة جدة من الساعة 10:00 صباحًا ، و تستمر حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

الاندلس مول جدة الذي يقع في الفيحاء هو أكثر مقصد لعُشّاق التسوّق وللباحثين عن افضل مولات جدة عموما وهو أيضاً عنوان للرُقي إذ يجد في داخله الزوّار كل ما يُريدون شراؤه. هذه نظرة سريعة على اشهر الكافيها في الاندلس مول بجدة : وتقع العديد من معالم مدينة جدة على مقربة من الموقع مثل محطة قطار.

تقع جدة في السعودية وبالتحديد في منطقة مكة المكرمة بالقرب من ساحل البحر الأحمر، وتبعد 949 كم عن عاصمة السعودية الرياض، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في السعودية، ويوجد.

يمكن الوصول اليه عبر الاحداثيات التالية: منذ أن بدأ الأندلس مول جدة في فتح أبوابه عام 2007 م ، أحدث قفزة نوعية في إحياء منطقة وسط المدينة (المطار القديم سابقًا) ، حيث لعب هذا المركز التجاري ولا يزال يلعب دورًا فعالاً في صناعة التسوق. الفندق فئة الـ 4 نجوم، يبعُد عن الاندلس مول جدة ، بمسافة تبلغ حوالي 2.8 كم.

مركز صيرفي ميج مول Serafi Megamall.

وبفضل المميزات التي يتمتع بها مول الاندلس فإنه حاز على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري لعام 2009 كما أنه يعد من معالم جدة السياحية الشهيرة التي. يتمتع بوجود مسبح، مواقف للسيارات مجاناً. إنشاء و تطوير مول تجاري يقع فـي مدينـة جدة علـى طريـق الملـك عبـد اللـه فــي منطقــة مركز المدينة الجديد، بمســاحة إجماليــة قدرهــا 148 الف متر مربع و يضم 445 متجرا موزعة.

يمتاز بأنه من أكبر مولات جدة مساحة والتي تبلغ حوالي 242 ألف متر مربع كما أنه يطل على أحد شواطئ البحر الأحمر إذ يقع غرب طريق الملك عبد العزيز وسوف تجده عزيزي القارئ غني بالعديد من الماركات العالمية والمحلية فضلا عن.

يقع على طريق مكة، جدة. موقع الاندلس مول بجدة وكيفية الوصول اليه. يقع الكافيه في الدور الأول بالأندلس مول ، و يتَميز بالأسعار المناسبة ، و النظافة الشديدة ، وحفاوة الاستقبال من طاقم الخدمة.

Leave a Reply