بالقرب من سوق الزهراء التجاري الزهراء جدة 23425

بالقرب من سوق الزهراء التجاري الزهراء جدة 23425. 050686889 شقة في حي الزهراء مكونة من ثلاثه غرف وحمامين ومطبخ.الدور الأرضي مرتفع.نظيفة وقريبة من سوق الشاطئ عبدالله كاظم، الزهراء، جدة 23425

زاهب السعودية شقة للإيجار في شارع ابو حميد الساعدي, حي الزهراء, مدينة
زاهب السعودية شقة للإيجار في شارع ابو حميد الساعدي, حي الزهراء, مدينة from www.zaahib.com

يمتلك مطعم سي هاب عدة فروع في جدة تتنافس بجمال تصميمها ودخول العناصر الطبيعية فيه حيث يقدم المطعم لزبائنه عددًا من الوجبات السريعة والأطباق الخفيفة ال. فندق في شارع حراء، جدة (0.4 كلم من سوق حراء الدولي) يتمتع فندق سويس بلو حراء بموقع جيد في منطقة شارع حراء في مدينة جدة، ويقع على بعد 2.1 كم من مول العرب و5 كم من ريد سي مول و7 كم من. 2692 احمد العطاس، حي الزهراء، 7442، جدة;

المملكة العربية السعودية » منطقة مكة » جدة »

عبدالله كاظم، الزهراء، جدة 23425 2921 ابو معبد الخزاعي، حي الزهراء، جدة 23425 7975، السعودية رقم المعلن : احصل على معلومات مفصلة حول الوجهات السياحية وافضل اماكن للزيارة في الزهراء, جدة.

تعد مستشفى الزهراء بجدة واحدة من أكبر المستشفيات التي توجد بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة، وتحتوي المستشفى على الكثير من الخدمات والمرافق الصحية ذات الجودة العالمية، حيث أن الهدف الأساسي للمستشفى.

7442 احمد العطاس، حي الزهراء، جدة 23425 2692 ahmad al attas, jeddah. ابنية تجارية للبيع في حي الزهراء جدة , ادخل الان وتصفح الاعلانات فقط على السوق المفتوح. سوق الزهراء جدة address •.

الزهراء للتبريد In Jeddah Öffnungszeiten Heute.

تفاصيل أكثر عن مستشفى د/غسان نجيب فرعون. من اجمل الاسواق فعلا 😻😻 ففيه كل شي كل شي يخطر ع البال yasser alseid. يعد مستشفى الزهراء بجدة من أكبر المستشفيات في المملكة، ويتميز بتقديمه أفضل الرعايات الصحية للمرضى والعناية بهم.

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

أراضي للبيع في حي الزهراء جدة تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب اراضي للبيع : معرفة المزيد عن الاماكن الشعبية, المعالم السياحية, الفنادق والتقييمات على هولدن holdinn.com. كافة أشكال العقارات التجارية المتداولة في السوق السعودي المحلي تجدها هُنا على قسم تجاري للايجار المتخصص في مجال عرض الإعلانات التي يقوم المستخدمون أنفسهم بإضافتها.

الأمير سلطان ، حي الزهراء ، جدة 23425 ، المملكة العربية السعودية.

فندق في شارع حراء، جدة (0.4 كلم من سوق حراء الدولي) يتمتع فندق سويس بلو حراء بموقع جيد في منطقة شارع حراء في مدينة جدة، ويقع على بعد 2.1 كم من مول العرب و5 كم من ريد سي مول و7 كم من. تجاري للايجار قسم إعلاني للعرض والطلب إلكترونياً. حي الزهراء 3,874 ريال سعودي، أما متوسط سعر المتر المربع الأراضي التجارية الزهراء إلى 2,755 ريال سعودي ومتوسط سعر المتر المربع.

Leave a Reply