بحت عن غرفة ايجار في جدة

بحت عن غرفة ايجار في جدة. مميزات الموقع مشيا محطة حافلات مكة على بعد. شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل.

غرف للايجار بحي المروة معروض في القليوبية مصر اعلان منتهي
غرف للايجار بحي المروة معروض في القليوبية مصر اعلان منتهي from www.bezaat.com

للإيحار شقة غرفة وصالة عوائل جده. إنها تقع في جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. تقدم أوليكس عُمان إعلانات غرفة للإيجار محلية مبوبة عبر الإنترنت.

شقق 3 غرف نوم للايجار في الروضه جده.

إنها تقع في جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 220 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،
صفحة 4 تضم كمبوندات مورا بستان فيلات للإيجار تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، جميع الغرف مصممة لتمنح العائلات نوعًا من الرفاهية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والاسعار والأماكن القريبة وأكثر من ذلك بكثير على موقع العقارات الأفضل. شقتين عزاب ثلاث غرف وحمامين وصاله الموقع جدة. تقدم أوليكس السعودية إعلانات غرف للإيجار محلية مبوبة عبر الإنترنت.

للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم.

ابحث عن شقق 1 غرف للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار. شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل. شقة للبيع او الايجار حي المروه بجدة.

تقدم أوليكس عُمان إعلانات غرفة للإيجار محلية مبوبة عبر الإنترنت.

ابحث عن غرفة وحمام قريبة من سوق البوادي تكون مشاركة داخل شقة أو لحالها / واتساب فقط: في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن شقق للايجار بالرويس للعزاب وشقق للايجار فى جدة حى الرويس 2013، بالإضافة إلى غرف للايجار فى جده فى حى الرويس وشقق للايجار بجدة حى الرويس 2013، كذلك غرفه عزاب. شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار.

ملحق للبيع في جدة حي الصفا مدخلين 4 غرف نوم 2 منها ماستر صاله مجلس استقبال مطبخ غرفة خادمة غرفة سائق 3 دورات مياه غرفة سائق موقف خاص مساحتها 250م٢ السعر 900الف ريال صفة المعلن :

توجد غرفة مفروشة بدورة المياه، كذلك غرفتين مزدوجة. حراج العقار | غرفه للايجار; انشر إعلانك مجانًا في أقسام مختلفة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

Leave a Reply