بحث عن شقق للإيجار في جدة

بحث عن شقق للإيجار في جدة. ابحث عن شقق 5+ غرف للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار. ما هي افضل شقق للايجار بجده رخيصه ؟.

شقة للإيجار في حي الأجاويد / جدة عقاراتكم
شقة للإيجار في حي الأجاويد / جدة عقاراتكم from b1402.blogspot.com

توجد غرفة مفروشة بدورة المياه، كذلك غرفتين مزدوجة. شقة غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ في حي البوادي قريبة من طريق المدينة وجميع الخدمات متاحة 22 الف سنوي 4 دفعات تأمين 500 مسترد بعد مغادرة. شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل.

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار.

ابحث حذف خيارات البحث احفظ نتائج البحث. أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. حي الحمرا, جدة, مكة المكرمة.

للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم.

ابحث عن شقق للإيجار في جدة. تقع شقق مون بارك في مدينة جدة وعلى بعد 3.7 كم من جدة مول، وتضم غرفة معيشة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر مكان الإقامة مواقف خاصة للسيارات مجاناً. مميزات الموقع مشيا محطة حافلات مكة على بعد.

أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 220 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،
صفحة 4

شقة فندقية ديلوكس للايجار الشهري جدة الحمراء. 29 إعلان شقق مفروشة للايجار في جدة السعودية. ابحث عن للإيجار في جدة.

شقة للإيجار في شارع القدس 121 ، حي النخيل ، البدائع ، البدائع.

اقوى العروض العقارية للايجار جدة حي الورود. تقدم أوليكس السعودية إعلانات شقق للإيجار محلية مبوبة عبر الإنترنت. انشر إعلانك مجانًا في أقسام مختلفة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تقدم رانسي جدة عدة خيارات من شقق للايجار بحي النسيم جعلتها من أفضل اماكن الإقامة إذ تحتوي وحداتها السكنية المكيفة على شاشات مسطحة وغسالة ملابس ومطبخ مجهز بكافة.

ابحث عن شقة للايجار غرفتين او ثلاث وصاله ومطبخ وحمام الله يكرمكم وتكون العماره عوايل في البوادي او حراء او المروة او النزهه الدفع شهري بالسعر المعقول الله يسعدكم ويرزقكم جميعاً شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل. انشر إعلانك مجانًا في أقسام مختلفة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات.

Leave a Reply