برامج اذاعة جدة في رمضان 1440

برامج اذاعة جدة في رمضان 1440. فننصحكم بمتابعة برنامج المتنافسون والاستفادة من محتويات البرنامج، وزيادة الأجر في شهر رمضان المبارك من خلال متابعة البرامج الهادفة، ويمكن عرض تفاصيل برنامج المتنافسون من خلال. ونستعرض فيه مهارات ، و نستكشف مواهب.

فرق أحياء المدينة يبحثون عن بطاقات التأهل لنهائي دوري التميز 2019م
فرق أحياء المدينة يبحثون عن بطاقات التأهل لنهائي دوري التميز 2019م from www.starsaudi.com

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. الشعر الفارسي المعاصر بين الديار والجوار. أطلقت إذاعة القرآن الكريم باقة متنوعة من البرامج الرمضانية ابتداءً من الخميس الأول من شهر رمضان.

الشعر الفارسي المعاصر بين الديار والجوار.

إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي: إعداد وتقديم/ خالد المصري وسلمان العمري وفيصل القريني وعبدالله الحنيشل إخراج/ ماجد بن راشد الدباسيمكنكم. برنامج يتجدد معكم في كل يوم جديد، ونتوقف فيه عند كل مستجد إجتماعي أو ثقافي أو علمي في بلادنا و مجتمعاتنا.

ونستعرض فيه مهارات ، و نستكشف مواهب.

التي ستقدم خلال الشهر الكريم : ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة. ‏‏١٤٬٩٧٤‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤٦‏ عن هذا‏.

أطلقت إذاعة القرآن الكريم باقة متنوعة من البرامج الرمضانية ابتداءً من الخميس الأول من شهر رمضان.

‏تتسم إذاعة جدة بقدرتها على التعاون ما بين المحطات الإذاعية المتواجدة في المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل التبادل الإخباري والإعلامي ما بين المحتويات التي ‏تحظى بنسبة مشاهدة وتعرض كبيرة من قبل الجمهور السعودي. فننصحكم بمتابعة برنامج المتنافسون والاستفادة من محتويات البرنامج، وزيادة الأجر في شهر رمضان المبارك من خلال متابعة البرامج الهادفة، ويمكن عرض تفاصيل برنامج المتنافسون من خلال. تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عبر قنواتها وإذاعاتها السبع، لاستقبال شهر رمضان المبارك بدورة برامجية متجددة تتضمن 128 من البرامج والمسلسلات الدينية والتاريخية والترفيهية، التي.

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم.

أنهت إذاعة جدة، جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل، وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة،. عرض برامج رمضان على إذاعة جدة مع تحيات عصام حلمي ، ضيف الله الزهراني ، ايمان السهيمي عبدالرحمن النجراني و. مرحبًا بكم في صحيفة هتون الدولية التابعة.

ووصف الشايع الفقيد بأنه أحد الروّاد الكبار الذين خدموا الإذاعة منذ.

عبدالله المالكي_ جده أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال. 21 يناير 2022 , 20:21. ‏‏‏‏‏إذاعة جدة إف إم #على_هواك | بإمكانكم الاستماع إلينا عبر منصة الأولى على الرابط التالي.

Leave a Reply