برامج اذاعة جدة لشهر رمضان

برامج اذاعة جدة لشهر رمضان. عرض برامج إذاعة جدة اف ام لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ ه ٢٠٢١ مإعداد : ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم.

برنامج الحكواتي عبر أثير إذاعة "جدة FM" بشهر رمضان المبارك صحيفة مكة الآن
برنامج الحكواتي عبر أثير إذاعة "جدة FM" بشهر رمضان المبارك صحيفة مكة الآن from www.makkah-now.com

عرض برامج إذاعة جدة اف ام لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ ه ٢٠٢١ مإعداد : أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل , وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال الشهر. قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ.

أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج

عرض برامج إذاعة جدة اف ام لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ ه ٢٠٢١ مإعداد : جدة أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المباراة لهذا العام 1441 هجري ، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال الشهر الكريم. وذكر بخش، ان برنامج سيناريست سيبث بموسمه الثاني عبر إذاعة جدة fm بشكل مباشر باستضافة كبار كوكب الفن | اذاعة جدة تتجه لانتاج برامج رمضانية بديلة عوضاً عن التلفزة !

البرامج اليومية و البرامج الأسبوعية و التلاوات أيضاا، يمكن تحميله من هذا الرابط :

أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال الشهر الكريم : قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ. أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل , وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال الشهر.

أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل

اعلنت اذاعة جدة عن الدورة الاذاعية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتتضمن اربعة محاور هي البرامج الدينية والروحانية والتاريخية التي تتناسب مع خصوصية الشهر المبارك حيث يلاحظ وجود اسماء. ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عبر قنواتها وإذاعاتها السبع، لاستقبال شهر رمضان المبارك بدورة برامجية متجددة تتضمن 128 من البرامج والمسلسلات الدينية والتاريخية والترفيهية، التي تلبي تطلعات جمهورها من جميع.

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة

أنهت إذاعة جدة، جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل، وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. لقاء إذاعي مع برنامج عادات رمضانية الذي تنتجه إذاعة جدة، وتم بثه في بداية شهر رمضان عام 1441هـجرية الموافق 24.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته هذا جدول لبرامج إذاعة القرآن الكريم في شهر رمضان.

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة. عبدالله المالكي_ جده أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال.

Leave a Reply