برامج اذاعة جدة لشهر رمضان 2011

برامج اذاعة جدة لشهر رمضان 2011. برنامج يتجدد معكم في كل يوم جديد، ونتوقف فيه عند كل مستجد إجتماعي أو ثقافي أو علمي في بلادنا و مجتمعاتنا. قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ.

الشابة السعودية روان المرواني أصغر مدربة معتمدة لرسم الخرائط الذهنية
الشابة السعودية روان المرواني أصغر مدربة معتمدة لرسم الخرائط الذهنية from www.mashahir.net

ونستعرض فيه مهارات ، و نستكشف مواهب. إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي: تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عبر قنواتها وإذاعاتها السبع، لاستقبال شهر رمضان المبارك بدورة برامجية متجددة تتضمن 128 من البرامج والمسلسلات الدينية والتاريخية والترفيهية، التي تلبي تطلعات جمهورها من جميع.

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة.

قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ. برنامج يتجدد معكم في كل يوم جديد، ونتوقف فيه عند كل مستجد إجتماعي أو ثقافي أو علمي في بلادنا و مجتمعاتنا. عرض برامج إذاعة جدة اف ام لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ ه ٢٠٢١ مإعداد :

اعلنت اذاعة جدة عن الدورة الاذاعية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتتضمن اربعة محاور هي البرامج الدينية والروحانية والتاريخية التي تتناسب مع خصوصية الشهر المبارك حيث يلاحظ وجود اسماء.

ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. جدة أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المباراة لهذا العام 1441 هجري ، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال الشهر الكريم. المنامة في 14 مارس/ بنا / أعلنت إذاعة وتلفزيون البحرين عن باقتهما البرامجية الرمضانية الجديدة والتي تشمل عرض برامج نوعية تم إعدادها بجاهزية كاملة، ويأتي إطلاقها لتلبية مختلف الاذواق.

وأشارت نتالي اواديسيان، مدير البرامج والإنتاج في إذاعة الأولى إلى أهمية مواكبة البرامج لكافة المناسبات والأحداث خصوصاً في شهر رمضان المبارك وقالت “يأتي التنوع في إذاعة الأولى على رأس.

البرامج اليومية و البرامج الأسبوعية و التلاوات أيضاا، يمكن تحميله من هذا الرابط : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته هذا جدول لبرامج إذاعة القرآن الكريم في شهر رمضان. ونستعرض فيه مهارات ، و نستكشف مواهب.

إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي:

و تستهل صوت الخليج بث أول برامجها. حشدت إذاعات جدة عدداً كبيراً من البرامج لإطلاقها مع بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام تشتمل على مجموعة كبيرة من البرامج الدينية والتربوية والثقافية والدرامية والمتنوعة, بمشاركة كوكبة من المعدين والمذيعين. أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج

تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عبر قنواتها وإذاعاتها السبع، لاستقبال شهر رمضان المبارك بدورة برامجية متجددة تتضمن 128 من البرامج والمسلسلات الدينية والتاريخية والترفيهية، التي تلبي تطلعات جمهورها من جميع.

تستعد إذاعة صوت الخليج لاستقبال شهر رمضان الفضيل بباقةٍ برامجية حيةٍ و مباشرة تتضمن برامج منوعة مابين الدينية والثقافية والاجتماعية و برامج المسابقات.//. ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. عرض برامج رمضان على إذاعة جدة مع تحيات عصام حلمي ، ضيف الله الزهراني ، ايمان السهيمي عبدالرحمن النجراني و.

Leave a Reply