برامج اذاعة جدة لشهر رمضان 2018

برامج اذاعة جدة لشهر رمضان 2018. إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي: وذكر بخش، ان برنامج سيناريست سيبث بموسمه الثاني عبر إذاعة جدة fm بشكل مباشر باستضافة كبار كوكب الفن | اذاعة جدة تتجه لانتاج برامج رمضانية بديلة عوضاً عن التلفزة !

الحلقة الحادية عشر .. برنامج المرتل
الحلقة الحادية عشر .. برنامج المرتل from alafasyinshad.blogspot.com

أخبار عامة > إذاعة الأولى تطلق الدورة البرامجية المخصصة لشهر رمضان 15/05/2018 4:42 م إماراتية تراثية وطنية كما تقدم قناة الشرقية من كلباء 9 برامج وتبث إذاعة القرآن الكريم من الشارقة 16 برنامجاً كما تطلق قناة الشارقة الرياضية بطولتين رياضيتين هما النسخة الثالثة من بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم. اعلنت اذاعة جدة عن الدورة الاذاعية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتتضمن اربعة محاور هي البرامج الدينية والروحانية والتاريخية التي تتناسب مع خصوصية الشهر المبارك حيث يلاحظ وجود اسماء.

أخبار عامة > إذاعة الأولى تطلق الدورة البرامجية المخصصة لشهر رمضان 15/05/2018 4:42 م إماراتية تراثية وطنية

أعلنت إذاعة ستار أف أم ، عن برامجها الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم، والتي تضم مجموعة من البرامج التفاعلية والترفيهية المتنوعة. أعلن مدير إذاعة البحرين السيد يونس سلمان عن انطلاق الدورة البرامجية الإذاعية لشهر رمضان المبارك، حيث تتنوع البرامج الإذاعية ما بين دينية، واجتماعية، وترفيهية ، وثقافية ، وتراثية ، ومورثات شعبية ، ومسابقات، وسهرات. المنامة في 14 مارس/ بنا / أعلنت إذاعة وتلفزيون البحرين عن باقتهما البرامجية الرمضانية الجديدة والتي تشمل عرض برامج نوعية تم إعدادها بجاهزية كاملة، ويأتي إطلاقها لتلبية مختلف الاذواق.

وفيما يلي يقدم دريم بوكس خارطة البرامج الإذاعية التي تبث عبر نجوم إف إم خلال شهر رمضان عام 2021:

عرض برامج إذاعة جدة اف ام لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ ه ٢٠٢١ مإعداد : وذكر بخش، ان برنامج سيناريست سيبث بموسمه الثاني عبر إذاعة جدة fm بشكل مباشر باستضافة كبار كوكب الفن | اذاعة جدة تتجه لانتاج برامج رمضانية بديلة عوضاً عن التلفزة ! عرضت إذاعة نجوم إف إم خريطة لبرامجها في شهر رمضان المبارك ، يعتمد خلالها مستمعوا الإذاعة على التنوع والترفيه.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته هذا جدول لبرامج إذاعة القرآن الكريم في شهر رمضان.

اعلنت اذاعة جدة عن الدورة الاذاعية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتتضمن اربعة محاور هي البرامج الدينية والروحانية والتاريخية التي تتناسب مع خصوصية الشهر المبارك حيث يلاحظ وجود اسماء. إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي: ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم.

كما تقدم قناة الشرقية من كلباء 9 برامج وتبث إذاعة القرآن الكريم من الشارقة 16 برنامجاً كما تطلق قناة الشارقة الرياضية بطولتين رياضيتين هما النسخة الثالثة من بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم.

التي ستقدم خلال الشهر الكريم : البرامج اليومية و البرامج الأسبوعية و التلاوات أيضاا، يمكن تحميله من هذا الرابط : قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ.

الإخراج عبدالرحمن النجراني التقديم :

عبدالله المالكي_ جده أنهت إذاعة جدة جدول برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441 هجرية، بما يتوافق مع روحانية هذا الشهر الفضيل وذلك بإشراف مباشر من مدير عام إذاعة جدة، الأستاذ مشعل الثبيتي، ومن البرامج التي ستقدم خلال. ضمن البرامج المميزة التي تذاع عبر أثير إذاعة جدة في شهر رمضان المبارك برنامج (عن قرب) من إعداد وتقديم منى العيد واخراج معتز بخش الاشراف العام مدير إذاعة جدة علي القاسم. رندا الشيخ ومؤيد عمر الإعداد والإشراف :

Leave a Reply