برامج الدراسات العليا جامعه جدة

برامج الدراسات العليا جامعه جدة. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. برامج جامعة جدة وكانت جامعة جدة ممثلة في عمادة الدراسات العليا قد استحدثت العديد من برامج الماجستير والأكاديمية العلمية مثل:

جامعة جدة الدراسات العليا 1440 فتح باب القبول والتسجيل على برامج
جامعة جدة الدراسات العليا 1440 فتح باب القبول والتسجيل على برامج from www.thaqfny.com

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة جدة عن فتح باب التقديم على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1443هـ، وذلك على. برنامج الإشراف المشترك لمرحلة الدكتوراه.

اعتمدت عمادة الدراسات العليا بجامعة جدة قبول طلاب وطالبات برامج الدراسات العليا هذا العام ١٤٤٤هـ، حيث بلغ عدد المتقدمين للبرامج الأكاديمية والتنفيذية ما يقارب ( ١٤,٢٠٠) ألف طالب وطالبة.

التجسير و ما بعد الدبلوم. برامج جامعة جدة وكانت جامعة جدة ممثلة في عمادة الدراسات العليا قد استحدثت العديد من برامج الماجستير والأكاديمية العلمية مثل: تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة رؤية السعودية 2030، وذلك بتقديمها لبرامج الدراسات.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

أهم برامج الدراسات العليا التي يقدمها القسم حالياً هي: مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. تعلن جامعة جدة مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن موعد فتح باب القبول في برامج (عدد 42 برنامج) الدراسات العليا (الأكاديمية) و (المهنية والتنفيذية.

عمادة الدراسات العليا جامعة جدة, نبذة عن العمادة.

التربية الخاصة، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، بالإضافة إلى القيادة التربوية. تقدم كلية علوم وهندسة الحاسب العديد من برامج الدراسات العليا النوعية والمتميزة في مختلف التخصصات التقنية، وهي كالتالي: يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1443/10/14هـ الموافق 2022/05/15م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/11/17هـ الموافق 2022/06/16م.

تعلن جامعة جدة عبر حسابها الرسمي ( تويتر ) عن فتح باب التقديم لبرامج الدراسات العليا المهنية والتنفيذية للعام الجامعي 1444هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

برنامج الإشراف المشترك لمرحلة الدكتوراه. أعلنت جامعة جدة مُمثلة في عمادة الدراسات العليا موعد فتح باب القبول في برامج (عدد 42 برنامج) الدراسات العليا (الأكاديمية) و (المهنية والتنفيذية) للعام الجامعي 1444هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. ولمجلس كل جامعة أن يضيف إلى هذه الشروط العامة ما يراه ضرورياً.

انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل. المديرية العامة للأمن العام تعلن نتائج القبول المبدئي لرتبة (جندي) رجال. أعلنت جامعة جدة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، عن مواعيد التقديم لبرامج الدراسات العليا بالجامعة.

Leave a Reply