برجر كنج جدة شارع التحلية

برجر كنج جدة شارع التحلية. فيما يلي قائمة بأفضل 10 مطاعم برجر في جدة: Burger king delivers hot and fresh food in under an hour.

منيو مطعم بافلوز بالرياض الإفطار عروض اليوم
منيو مطعم بافلوز بالرياض الإفطار عروض اليوم from www.alsoouq.com

لذلك وفر طاقتك واسترح ودع لنا القيام بهذه المهمة اتصل بنا على رقم. ممكن بسبب ما كان موجود كافيهات زي الوضع. في شارع التحلية كان الوضع عادي إنك تشوف مجموعه من الشباب موقفين سياراتهم في أحد أركان الشارع باساعة أو الساعتين و لوك لوك لوك !!

تنتشر فروع برجر كنج جدة ، و تغطي الفروع معظم مناطق مدينة جدة ، و يعتبر مطعم برجر كينج من أشهر مطاعم البرجر في المملكة العربية السعودية وفي.

جدة مدينة بها العديد من مطاعم البرجر الرائعة. مطعم برجر كنج جدة حي الرويس شارع حائل burger king restaurant l'ul fv[v ;k[ عنوان مطعم برجر كنج حي الرويس رقم تلفون مطعم برجر كنج شارع حائل فروع مطعم برجر كن ; Burger king delivers hot and fresh food in under an hour.

The Founders Aimed To Provide A Fresh Fast Food In The Kingdom Of Saudi Arabia.

شارع محمد بن حمادي، حي الصفا 12، جدة. في شارع التحلية كان الوضع عادي إنك تشوف مجموعه من الشباب موقفين سياراتهم في أحد أركان الشارع باساعة أو الساعتين و لوك لوك لوك !! يقع هذا الفرع في التحلية مول ** شارع الأمير محمد بن.

Cookies Are Used Here To Improve The Website.

مواعيد عمل سلطان ديلايت برجر. مواعيد التحلية مول جدة ورقم هاتفه. رقم برجر كنج جدة شارع فلسطين.

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

ممكن بسبب ما كان موجود كافيهات زي الوضع. مطعم برجر كنج جدة saudi arabia makkah jiddah جدة world saudi arabia makkah jiddah 7 کلم من المركز جدة waareld. فندق نوفوتيل شارع التحلية جدة.

مطعم Chef's Homemade Burger Gourmet 3.

تعمل كافة فروع مطعم سلطان برغر جدة من يوم السبت إلى الأربعاء من 11:00 صباحًا وحتى الساعة 02:00 صباحًا. Order from the official online ordering website for burger king kuwait. شارع الأمير محمد بن عبد العزيز, street, صندوق بريد 13147 جدة 21493.

Leave a Reply