برج الشاشة طريق الملك جدة

برج الشاشة طريق الملك جدة. #الشيخ_ياسر_الدوسري #شارع_الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز #مكه_جده_السعوديه #ممكن_طخ_الشاشه_مرتين_فدوه ️ #برج_الساعه ️. قصر مصغر للبيع في جده خلف برج الشاشه طريق الملك للتواصل مع الوكيل الطوابق 3 مساحة الارض:

‫تصويري برج الشاشه بجدة طريق الملك‬‎ YouTube
‫تصويري برج الشاشه بجدة طريق الملك‬‎ YouTube from www.youtube.com

التقطت يوم امس هذه الصورة لاكبر شاشة led في العالم ببرج طريق الملك بجدة وكما تلاحظون الشاشة بحجمها ومتحركة وتعرض صورة الملك عبدالله حفظه الله وصور متفرقة. معلومات حول برج طريق الملك. قصر مصغر للبيع في جده خلف برج الشاشه طريق الملك للتواصل مع الوكيل الطوابق 3 مساحة الارض:

ناطحة سحاب تحت الإنشاء مخطط أن يكون الأطول في العالم عند الانتهاء منه.

يعتبر موقع الشاشه هو الأهم لأن الشاشه تطل على طرق الملك وتحتل واجهه كامله على طريق الملك. مكاتب و معارض و مسطحات دعائية للتأجير في برج طريق الملك جدة ، ( جاهز ) للايجار من المالك مباشرة.يقع برج طريق. قصر مصغر للبيع في جده خلف برج الشاشه طريق الملك للتواصل مع الوكيل الطوابق 3 مساحة الارض:

يقع بمدينة جدة في السعودية وتم الإعلان عن المشروع سابقاً في 17.

معلومات حول برج طريق الملك. يتألف البرج من ٣٢ طابق مع مجموعة من المرافق اللتي تتضمن. التقطت يوم امس هذه الصورة لاكبر شاشة led في العالم ببرج طريق الملك بجدة وكما تلاحظون الشاشة بحجمها ومتحركة وتعرض صورة الملك عبدالله حفظه الله وصور متفرقة.

نبذة عن برج الشاشة جدة.

فيديو tiktok من 𝒐𝒕𝒉𝒎𝒂𝒏 𝒂𝒍 𝒕𝒖𝒓𝒌𝒊 (@ot_74m): تعتبر موقع محلات برج الشاشة في جدة من افضل المواقع التجارية الممتازة في المملكة العربية السعودية. هل تبحث عن مكتب مجهز في برج طريق الملك؟ إختر أحد مكاتب سيرفكورب المجهزة للعمل في برج طريق الملك.

برج الشاشة هو يعتبر من أشهر ابراج كورنيش جدة وفي المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والعالم ككل، حيث يشتمل على الكثير من المكاتب التي ترجع إلى الشركات الولية والمهمة كذلك.

مكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث تقنيات المعلوماتية. 2200 متر مربع نظام حماية من السرقة نظام كمرات لكامل الفيلا مطابخ المانية خشب نوع. برج إداري تجاري ضخم مكون من 37 طابقا يقع في طريق الملك.

#الشيخ_ياسر_الدوسري #شارع_الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز #مكه_جده_السعوديه #ممكن_طخ_الشاشه_مرتين_فدوه ️ #برج_الساعه ️.

650 متر مربع مساحة البناء : يقع برج طريق الملك على قطاع الأعمال المرموق في طريق الملك، و الذي يعرف حالياً كأهم منطقة أعمال في جدة. صالون و سبا بإطلالة جميلة و مميزة جدًا على جده و بحر

Leave a Reply