برج المكاتب صيرفي مول جدة

برج المكاتب صيرفي مول جدة. أفضل 17 مجمع يستحق الزيارة 2022. يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يتواجد مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر.

الابنية للاستشارات الهندسية
الابنية للاستشارات الهندسية from abnia.com

مركز صيرفي ميج مول serafi megamall. يضم المول عدد كبير من المحلات. أفضل اسواق جدة وارخصها 2021.

يتكون المركز من أربعة طوابق تضم أكثر من 200 معرض تجاري، ويوفر.

اين يقع الصيرفي مول بجدة ؟. يضم المول عدد كبير من المحلات. يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يتواجد مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر.

Serafi Mega Mall | صيرفي ميجا مول (Tahlia Street | شارع التحليه) 6.6 This.

• خيارات التسوّق المتاحة في الصيرفي ميجا مول، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يتضمّن تشكيلة مختلفة من. خريطة قوقل برج المكاتب صيرفي ميجا مول جدة يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يقع مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر.

مركز صيرفي ميج مول Serafi Megamall.

يعتبر الصيرفي مول جدة من افضل مولات جدة يستوطن قلب المدينة و يشتهر بمساحته الكبيرة مما ساعد على تنوع و تعدد المحلات التجارية، والمراكز الترفيهية داخله.على يمكنك زيارة المول يوميا فهو يفتح أبوابه من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12:30 صباحا، عدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 صباحا. أفضل 17 مجمع يستحق الزيارة 2022.

Serafi Mega Mall جدة • Serafi Mega Mall جدة Photos • Serafi Mega Mall جدة Location • Serafi Mega Mall جدة Address •.

مواعيد العمل في صيرفي ميجا. دلما مول مواعيد عمل مكتب الجوازات الصيرفي مول في حالة كنت ترغب في الذهاب إلى مكتب الجوازات في المول فهو يعمل يوميًا منذ الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءًا، ويغلق يوم الجمعة. ‏يقع هذا المحل في الطابق الأول في ‏مركز تسوق صيرفي مول جدة ، و يضم المحل تشكيلة واسعة من العبايات الحريمي المنزلية بالى جانب عبايات الخروج ، ‏كما يبيع المحل أنواع مختلفة من العبايات.

لايوجد رقم هاتف مسجل :

روشان مول ، يعتبر من افضل مولات جدة فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يحوي بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملابس و الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت. البطاقة التعريفية لـ برج المكاتب صيرفي ميجا مول جدة ; تشمل أفضل مولات جدة العرب مول، صرفي ميجا مول، رد سي مول، لو شاتو مول، الاندلس مول، مركز الخياط التجاري، مركز بولفار للتسوق، هيفاء مول والعديد من.

Leave a Reply