برنامج التسكين المباشر جامعة جدة

برنامج التسكين المباشر جامعة جدة. يستهدف هذا البرنامج المتفوقين و الموهوبين و الحاصلين على أعلى المعدلات للقبول في الجامعة و التسكين المباشر في الكلية التي يريدها الطالب. أعلنت جامعة جدة عن ترشيح أكثر من 3 الآف طالب وطالبة للقبول، مشيرةً إلى أن عدد المتقدمين على برنامج التسكين المباشر لاستقطاب الموهوبين بلغ 200 طالب من خلال تخصيص عدد من المقاعد لكل محافظة.

السنة التحضيرية بجامعة جدة سنة أولى جامعة
السنة التحضيرية بجامعة جدة سنة أولى جامعة from joudmarrar.blogspot.com

أطلق رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان اليوم بوابة القبول الذكية، إحدى مبادرات برنامج التحول الرقمي ووفقا لبرامج رؤية الجامعة السعودية الحديثة. اعتمد معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط برنامجًا للتسكين المباشر في الكليات للمتقدمين للجامعة هذا العام من الطلاب والطالبات المتفوقين والموهوبين ،حيث سيتم تسكين 10% من المقاعد المقترحة. وأشار الزائدي إلى أن عدد المتقدمين على برنامج التسكين المباشر لاستقطاب الموهوبين.

برنامج التسكين المباشر في جامعة جدة للمتفوقين.

أطلق رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان بوابة القبول. اعتمد معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط برنامجًا للتسكين المباشر في الكليات للمتقدمين للجامعة هذا العام من الطلاب والطالبات المتفوقين والموهوبين ،حيث سيتم تسكين 10% من المقاعد المقترحة. عمادة القبول والتسجيل جامعة جدة.

وذكر الدكتور عبد الله الدرعاني أن هذه.

فمن خلال الإعلان الذي تم تدشينه من الأمانة العامة في جدة عن أطلاق رابط التقديم في خدمة طلبات التسكين المؤقت. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه , أعلنت جامعة جدة عن ترشيح أكثر من 3 الآف طالب وطالبة للقبول، مشيرةً إلى أن عدد المتقدمين على برنامج التسكين المباشر لاستقطاب الموهوبين بلغ 200 طالب من خلال تخصيص عدد من المقاعد لكل محافظة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة جدة، الدكتور عامر الزائدي، أنه تم ترشيح أكثر من 4500 طالب وطالبة للقبول.

قام الدكتور عدنان الحميدان رئيس جامعة جدة اليوم باصدار بوابة القبول الذكية، وتعتبر من احدى مبادرات برنامج التحول الرقمي لبرامج رؤية السعودية الجديدة. تحميل تطبيق مستقبلي|uj myfuture,تحميل تطبيق مستقبلي| uj myfuture. اعتمد معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط برنامجًا للتسكين المباشر في الكليات.

استقطاب الموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات ورعايتهم، عبر برنامج التسكين المباشر، وكذلك برنامج التسريع الأكاديمي.

اكثر من ٣٠٠٠ طالب وطالبة للقبول ، مشيرأ إلى أن عدد المتقدمين على برنامج التسكين. طلاب المنح الدراسيه (لغير السعوديين) حساب الموزونة. #جامعة_جدة تهنىء الطالبات الموهوبات المقبولات في برنامج التسكين المباشر في مختلف الكليات للعام الجامعي ١٤٤٤هـ.

وكانت جامعة جدة، في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن رابط نتيجة القبول جامعة جدة، يمكن من خلال الدخول عليه بشأن الاستعلام عن التسكين المباشر لجميع كليات الجامعة.

يستهدف هذا البرنامج المتفوقين و الموهوبين و الحاصلين على أعلى المعدلات للقبول في الجامعة و التسكين المباشر في الكلية التي يريدها الطالب. جامعة جدة تعلن النسب الموزونة للطلاب والطالبات المقبولين بمقرها الرئيسي والفروع. جامعة جدة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للقبول بالبكالوريوس وبرنامج الموهوبين للعام المقبل.

Leave a Reply