برنامج الدراسات العليا في جامعة جدة

برنامج الدراسات العليا في جامعة جدة. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية تقدير جيد جدا على الأقل من جامعة سعودية، أو من جامعة خارج المملكة موصـي بهـا بحسـب موقــع وزارة. تقدم كلية علوم وهندسة الحاسب العديد من برامج الدراسات العليا النوعية والمتميزة في مختلف التخصصات التقنية، وهي كالتالي:

جامعة جدة جامعة جدة تفتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام
جامعة جدة جامعة جدة تفتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام from www.uj.edu.sa

التربية الخاصة، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، بالإضافة إلى القيادة التربوية. الماجسيتر المهني في الأمن السيبراني. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية تقدير جيد جدا على الأقل من جامعة سعودية، أو من جامعة خارج المملكة موصـي بهـا بحسـب موقــع وزارة.

اضغط هنا لمعرفة الرسوم الدراسية للبرنامج.

أعلنت جامعة جدة مُمثلة في عمادة الدراسات العليا موعد فتح التقديم في برامج الدراسات العليا ( المهنية والتنفيذية) للعام الجامعي 1444هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه. تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة رؤية السعودية 2030، وذلك بتقديمها لبرامج الدراسات. برامج الدراسات العليا المهنية والتنفيذية.

اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل.

أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة جدة عن فتح باب التقديم على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1443هـ، وذلك على. اعتمدت عمادة الدراسات العليا في جامعة جدة قبول طلاب وطالبات برامج الدراسات العليا هذا العام ١٤٤٤هـ، حيث بلغ عدد المتقدمين للبرامج الأكاديمية والتنفيذية ما يقارب ( ١٤,٢٠٠) ألف طالب وطالبة. أعلنت جامعة جدة مُمثلة في عمادة الدراسات العليا موعد فتح باب القبول في برامج (عدد 42 برنامج) الدراسات العليا (الأكاديمية) و (المهنية والتنفيذية) للعام الجامعي 1444هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

وأوضحت عمادة الدراسات العليا بالجامعة، أنه سيتم فتح باب التقديم للقبول لبرامج.

أعلنت جامعة جدة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، عن مواعيد التقديم لبرامج الدراسات العليا بالجامعة. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

التربية الخاصة، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، بالإضافة إلى القيادة التربوية.

كلية جدة العالمية (jic) ليست مجرد صرح يُضاف إلى أفق جدة التعليمي ، بل إنها دفعة حقيقية للتميز الأكاديمي، تقوم على الاعتقاد بأن التميز الأكاديمي يتحقق من خلال منهج تعليمي معاصر و ملهم يعزز القيادة وريادة الأعمال الماجسيتر المهني في الأمن السيبراني. تقدم كلية علوم وهندسة الحاسب العديد من برامج الدراسات العليا النوعية والمتميزة في مختلف التخصصات التقنية، وهي كالتالي:

فتح باب القبول للدراسات العليا بجامعة جدة.

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (kaust) مكة. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية تقدير جيد جدا على الأقل من جامعة سعودية، أو من جامعة خارج المملكة موصـي بهـا بحسـب موقــع وزارة. عمادة الدراسات العليا جامعة جدة, نبذة عن العمادة.

Leave a Reply