برنامج عيادة الاذاعة اذاعة جدة

برنامج عيادة الاذاعة اذاعة جدة. عهد الصادقين (شرح دعاء العهد) إذاعة جدة تعتمد برامج رمضان.

دكتور / طارق رضا استشارى التغذية Dr.Tarek Reda الصفحة الرئيسية فيسبوك
دكتور / طارق رضا استشارى التغذية Dr.Tarek Reda الصفحة الرئيسية فيسبوك from ar-ar.facebook.com

يأتي ردد إذاعة جدة 93.00 على إف إم، وتستمر الإذاعة في بث برامجها على مدار 24 ساعة كاملة، مقسمة على البرامج التي تقوم بعرضها في مواعيد محددة. مع الدكتور عبدالحفيظ خوجة ضمن فعاليات مؤتمر صحة الأجنة وأهمية الفحص التلفزيوني بالحمل عهد الصادقين (شرح دعاء العهد)

جميع الحقوق محفوضه لدى إذاعة.

الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب في حديث مطول وممتع على راديو إذاعة جدة On 12 mar 2016 @jeddah_radio tweeted: هي إذاعة سعودية تبث من جدة، تابعة لـوزارة الثقافة والإعلام السعودية، و أذيع أول برنامج تجريبي للإذاعة السعودية من جدة في 20 مايو (آيار) 1949.تقدم نشرات الأخبار، وبرامج ثقافية، واجتماعية، وترفيهية، ودينية، لتلبي اهتمامات.

كـ»برنامج» عيادة الإذاعة» الذي يقدمه الدكتور عبدالحفيظ خوجة وبرنامج «أحاديث من السنة» وبرنامج «تراثنا» وبرنامج «دام عزك» وبرنامج (أكون أو لا أكون) الفريد من نوعه والذي تقدم فيه الإذاعة.

قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من. قررت إذاعة جدة إطلاق عدد كبير من البرامج المباشرة للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بعد الاستقرار على دورة إذاعية خاصة باليوم الوطني تبدأ. راديو جده البرنامج الثاني الوصف:

عهد الصادقين (شرح دعاء العهد)

راديو اذاعة جدة البرنامج الثاني بث مباشر,استماع اذاعة راديو السعودية البرنامج الثاني من جدة البث المباشر,البرنامج الثاني من إذاعة جدة, استمع لراديو واذاعة البرنامج الثاني من. اعلنت اذاعة جدة عن الدورة الاذاعية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتتضمن اربعة محاور هي البرامج الدينية والروحانية والتاريخية التي تتناسب مع خصوصية الشهر المبارك. كـ»برنامج» عيادة الإذاعة» الذي يقدمه الدكتور عبدالحفيظ خوجة وبرنامج «أحاديث من السنة» وبرنامج «تراثنا» وبرنامج «دام عزك» وبرنامج (أكون أو لا أكون) الفريد من نوعه والذي تقدم فيه الإذاعة.

الشعر الفارسي المعاصر بين الديار والجوار.

إذاعة جدة إف إم #على_هواك يمكنكم متابعة بثنا المباشر عبر منصة الأولى على الرابط التالي: مع الدكتور عبدالحفيظ خوجة ضمن فعاليات مؤتمر صحة الأجنة وأهمية الفحص التلفزيوني بالحمل Verified account protected tweets @;

يأتي ردد إذاعة جدة 93.00 على إف إم، وتستمر الإذاعة في بث برامجها على مدار 24 ساعة كاملة، مقسمة على البرامج التي تقوم بعرضها في مواعيد محددة.

إذاعة جدة تعتمد برامج رمضان. برامج الإذاعة الاتحادية اف ام. مبادئنا تلزم علينا حماية حقوق جميع زوار موقع هيئة الإذاعة والتلفزيون , إننا نلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة، وقد أعد هذه الاتفاقية الخاصة.

Leave a Reply