برنامج نسايم ليل اذاعة جدة

برنامج نسايم ليل اذاعة جدة. اذاعة الشارقة للقران الكريم بث مباشر (8599 مرة); لطلب تصاميم ومونتاج ونشر الشيلات والقصائد الصوتيه على اليوتيوب فقط التواصل عبر الواتساب 0558708690ان حاز هذا.

أحلام تثير استياء السعوديين... ومطالبات بمحاسبة... النهار
أحلام تثير استياء السعوديين… ومطالبات بمحاسبة… النهار from www.annahar.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. مجموعة منوعة من الأغاني عميقة المعنى ورفيعة المستوى، حيث في كل حلقة يتم اختيار إحدى المعاني الإنسانية واستعراض تعبيراتها المختلفة من خلال الأغاني. برنامج أسبوعي مسجل تذاع فيه الأعمال الفنية لفنان ما مشهور أو واعد من خلال استعراض أعماله الفنية المتوفرة في مكتبة التسجيلات، ويشمل البرنامج كافة الألوان الفنية سواء لون طربي قديم أم شبابي.

‏‎#نسايم_ليل على ‎#إذاعة_جدة نجوم الحلقة الشاعر القدير ناصر السحيمي والشاعر القدير سعد.

نسايم ليل ضيف الحلقه الشاعر: راديو اون سبورت مباشر اذاعة رياضية مصرية (28150 مرة); ليفربول يقهر فياريال ويطير إلى نهائي الأبطال

شركة التعاونية للتامين جدة حي الرحاب طريق فلسطين.

سأكون معكم الليلة في برنامج #نسايم_ليل في #إذاعة #جدة الساعة 12:00 بتوقيت السعودية للمشاركة بقصيدة. أحدث محطات الراديو (7042 مرة) pulse 95 radio sharjah live (3349 مرة); برنامج أسبوعي مسجل تذاع فيه الأعمال الفنية لفنان ما مشهور أو واعد من خلال استعراض أعماله الفنية المتوفرة في مكتبة التسجيلات، ويشمل البرنامج كافة الألوان الفنية سواء لون طربي قديم أم شبابي.

Play Over 265 Million Tracks For Free On Soundcloud.

اذاعة يرموك اف ام بث مباشر (4695 مرة); About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Play mariam and discover followers on soundcloud | stream tracks, albums, playlists on desktop and mobile.

#جده_Fm_هوانا_غير ضيوفنا الليله ⏱️ 12.10 ليلا في برنامج #نسايم_ليل من #الكويت عيسى شيحان خلود البراري الغريبه من #السعوديه فالح مشهور اعداد وتقديم عبدالله المالكي اخراج جابر الكعبي رابط بث مباشر.

الشاعرة عاصية الدمع برنامج نسايم ليل اذاعة جدة بقصيدتي. فريح المحينيفي مساء الخميس 3_6_1438 حضور مميز لمهرجان عيد الفطر بأملج.

مجموعة منوعة من الأغاني عميقة المعنى ورفيعة المستوى، حيث في كل حلقة يتم اختيار إحدى المعاني الإنسانية واستعراض تعبيراتها المختلفة من خلال الأغاني.

يذاع من 10 إلى 12 منتصف الليل أيام الأثنين والأربعاء من كل أسبوع ويتكون البرنامج من عدة فقرات وهم نسمة تواصل وهي معنية بالتواصل الإجتماعي وقراءة مشاركة الجمهور عبر الرسائل النصية أو. Images of نسايم ليل جدة; أمسية إذاعة جدة برنامج نسايم ليل on يونيو 17, 2020.

Leave a Reply