بطاريات ايفون اصلية في جدة

بطاريات ايفون اصلية في جدة. خدمة تغيير بطارية ايفون اكس اس | iphone xs. بطارية ايفون 6 اس اصلية;

حراج الأجهزة بطاريات ايفون اصلية
حراج الأجهزة بطاريات ايفون اصلية from haraj.com.sa

بطارية ايفون بديلة تناسب الطراز رقم : تجدها بداخل كل جهاز iphone أو ipad أو ipod أو apple watch أو macbook لتساعدك على أداء كل المهام في أي مكان. الرقم النسبي لصحة البطارية يعتبر مؤشر يدفعنا لتغيير.

خدمة تغيير بطارية ايفون اكس اس | Iphone Xs.

بطارية ايفون 6 اس اصلية; اكتشف المزيد حول بطاريتك كي تحقق أقصى استفادة منها خلال عمرها، وما بعده. تسوق تشكيلة من بطاريات ماركات عالمية.

شاحن لاسلكي من Xversion بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة مغناطيسي آمن، شحن سريع من النوع C، قابل للحمل، شاحن هاتف آيفون سريع باور بانك لجهاز آيفون 13/12/ برو ماكس أندرويد.

برستيج هاوس رواد الأجهزة الذكية. A1921،‏ a2101،‏ a2102 ، a2103،‏ a2104 لمعرفة رقم طراز الجهاز اضغط هنا للتوضيح أكثر لمعرفة المزيد عن بطاريات باور برو power pro تفضل بالضغط هنا تغيير بطارية ايفون 11 برو اصلي.

ويُعد هذا بمثابة إضافة إلى الحقوق التي يمنحها قانون المستهلك.

ظهران الجنوب ضبا غاط حفر الباطن حائل هفوف حوطة بني تميم جازان جده الجبيل خفجي خيبر خميس مشيط الخبر خطه خليص المدينة المنورة محايل عسير مكة مجاردة مبرز. وقد تحتوي المعدات البديلة التي توفرها apple كجزء من خدمة الإصلاح أو الاستبدال على قطع غيار أصلية من apple جديدة أو مستعملة سابقًا تم. تجدها بداخل كل جهاز iphone أو ipad أو ipod أو apple watch أو macbook لتساعدك على أداء كل المهام في أي مكان.

الأقسام الفرعية Sale 0% Off 0% Off المنتج غير متوفر حالياََ 0% Off

بطارية ايفون بديلة تناسب الطراز رقم : استبدال بطارية الآيفون و التي قلت كفاءتها بسبب انتهاء العمر الافتراضي لها والتي تقدر بعدد مابين 600 الى 800 دورة. الرقم النسبي لصحة البطارية يعتبر مؤشر يدفعنا لتغيير.

وعلى ذلك نحن نؤكد لك أن السؤال الهام كيف اعرف ان بطارية الايفون.

نحن نعرف أنك كمالك للايفون تريد أن تطمئن على أن ذلك الجهاز يحتوي على بطارية اصليه حتى تضمن أفضل اداء ممكن للجهاز، ولكن علينا أن ننبهك لشيء هام عليك معرفته وهو أنه مهما كانت أمكانية الايفون الذي تملكه. بطارية ايفون اصلية (ضمان سنتين )تحتوي البطارية على شحنة زيادة بنسبة 30٪؜ويوجد منظم شحنوبرمجة البطارية لتحسين شحن الجوالبطاريات معتمدةتركيب عند المنزلضمان البطار. وخدمات مستمرة مابعد البيع طيلة مدة الضمان الممنوحة من بعد صيانة.

Leave a Reply