بطاقة تكافل الشرق الاوسط جدة

بطاقة تكافل الشرق الاوسط جدة. لمَ اختيار بطاقة تكافل الشرق الأوسط ؟ تعتبر بطاقة تكافل الشرق الأوسط البطاقة الأشهر والأقوى في مجال الخصومات الطبية. توفر البطاقة خصومات طبية على كافة الخدمات الصحية كالعمليات والاسنان والحمل والولادة وغيرها.

بطاقه خصم تكافل الشرق الأوسط
بطاقه خصم تكافل الشرق الأوسط from www.takafulawsat.com

حيث تقدم البطاقة خصم حقيقي يصل الى ما يزيد عن 80% بطاقة تكافل بالعربية وتكافل وطن بالشرق الاوسط لبطاقة التكافل الصحي. لمَ اختيار بطاقة تكافل الشرق الأوسط ؟ تعتبر بطاقة تكافل الشرق الأوسط البطاقة الأشهر والأقوى في مجال الخصومات الطبية.

لمَ اختيار بطاقة تكافل الشرق الأوسط ؟ تعتبر بطاقة تكافل الشرق الأوسط البطاقة الأشهر والأقوى في مجال الخصومات الطبية.

بطاقة تكافل الشرق الأوسط تمنح حاملها خصومات طبية في أكثر من 3500 مشفى ومركز طبي حول المملكة تشمل جميع التخصصات الطبية بلا استثناء سعر البطاقة 150 ريال مع العرض الخاص احصل على بطاقتين بسعر 150ريال. توفر البطاقة خصومات طبية على كافة الخدمات الصحية كالعمليات والاسنان والحمل والولادة. اطلب بطاقة التكافل الصحي للرعاية الصحية الان.

بخصومات تصل الى 80% حسب كل مركز.

تُستخدم البطاقة بشكل غير محدود وبدون قيود عمريّة أو. مهارات لتسويق الأعمال المتحدة متخصصة في التسويق الرقمي للخدمات الطبية للمرافق. شركة تكافل الشرق الأوسط شركة تكافل الشرق الأوسط.

يستفيدُ عملاؤنا من خصم يصل الى 80% على قائمة طويلة من العيادات والمراكز الطبّية والمستشفيات المعياريّة وخدمات التمريض وأخصائيو العيون في المملكة.

مين جرب بطاقة تكافل الشرق الاوسط, من فيكم جرب بطاقة تكافل. حيث تقدم البطاقة خصم حقيقي يصل الى ما يزيد عن 80% تعمل بطاقة التكافل الصحّي بنظام الخصم النّقدي المباشر على فاتورة المشترك الطبّية، كما أنّها ليست تأمين طبّي ولا يتمّ ربطها بالجوازات.

بطاقة تكافل الشرق الأوسط تمنح حاملها خصومات طبية في أكثر من 2000 مشفى ومركز طبي حول المملكة، تشمل جميع التخصصات الطبية بلا استثناء سعر البطاقة 150 ريال فقط مدة سنة كاملة.

تعد من أشهر العيادات في مدينة الاحساء, يوجد بها العديد من الفروع حول المملكة, وتتخصص في الاسنان, والجلدية. لمَ اختيار بطاقة تكافل الشرق الأوسط ؟ تعتبر بطاقة تكافل الشرق الأوسط البطاقة الأشهر والأقوى في مجال الخصومات الطبية. لطلب بطاقة التكافل الصحي يرجي ادخال البيانات التالية.

مين جرب بطاقه تكافل الشرق الاوسط، العديد من الخدمات التي وفرتها المملكة العربية السعودية لمواطنيها من شأنها أن تسهل عليهم الحصول على كثير من الخدمات دون الحاجة للتوجه إلى العيادة الطبية أو غيرها من المرافق الصحية.

بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية. بطاقة تكافل بالعربية وتكافل وطن بالشرق الاوسط لبطاقة التكافل الصحي. حيث تقدم البطاقة خصم حقيقي يصل الى ما يزيد عن 80%

Leave a Reply