بلاغ عن مواد منتهية الصلاحية بلدية جدة

بلاغ عن مواد منتهية الصلاحية بلدية جدة. رئيس بلدية معان يدعو المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند الشراء. تسجيل الدخول في تطبيق بلدي.

«أمانة جدة» تغلق مصنع حلويات بذهبان وتتلف 145 كيلو جرامًا مواد أولية
«أمانة جدة» تغلق مصنع حلويات بذهبان وتتلف 145 كيلو جرامًا مواد أولية from jeddahnow.sa

أحبطت الفرق الرقابية بالتعاون مع هيئة الغذاء والدواء توزيع مواد غذائية منتهية الصلاحية في مستودع مخالف بنطاق بلدية أبرق الرغامة الفرعية شرق المحافظة. كشفت رئيسة بلدية جدة الجديدة التابعة لأمانة محافظة جدة، عزة العسبلي، عن رصد ربع طن من اللحوم المنتهية الصلاحية، تظهر عليها علامات الفساد وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، في أحد مطاعم الوجبات السريعة المعروفة في نطاق. وأعين المستثمرين على سياسات التحفيز;

ساهم في الابلاغ عن التستر.

الذهب يتخلى عن أكبر مكاسبه. التجارة تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام. وجود حساب في منصة العمليات البلدية.

ضبطت فرق رقابية تابعة لعدد من الجهات المعنية مستودعاً غير مرخص في مدينة الرياض، يتم فيه.

استئجار السيارات معضلة متعاظمة في المدن السياحية الأوروبية; تحديد وتأكيد موقع البلاغ من الخريطة أو يتم تحديده تلقائيًـــا حسب التصنيف. أغلقت بلدية جدة الجديدة مستودع مواد غذائية بحي السلامة بعد رصد جملة من المخالفات الصحية، فيما أتلفت 230 كيلو معجنات ولحوم ودجاج وأسماك فاسدة ومنتهية الصلاحية تم ضبطها في الموقع.

وأعين المستثمرين على سياسات التحفيز;

أتلفت كوادر القسم الصحي في بلدية معان الكبرى طنا ونصف من المواد الغذائية والتموينية منتهية الصلاحية. أمانة جدة تضبط ربع طن لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم شهير إتلاف ربع طن لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم بجدة. في إطار التعاون المشترك و التنسيق الدائم بين البلدية و الضابطة الجمركية و المؤسسات الوطنية ذات الاختصاص تم اليوم إتلاف كميات كبيرة من المواد المزورة و مواد أخرى منتهية الصلاحية والالعاب النارية ،

جنوب إفريقيا تخطب ود المستثمرين لإنعاش موانئها

أحبطت الفرق الرقابية بالتعاون مع هيئة الغذاء والدواء توزيع مواد غذائية منتهية الصلاحية في مستودع مخالف بنطاق بلدية أبرق الرغامة الفرعية شرق المحافظة. كشفت رئيسة بلدية جدة الجديدة التابعة لأمانة محافظة جدة، عزة العسبلي، عن رصد ربع طن من اللحوم المنتهية الصلاحية، تظهر عليها علامات الفساد وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، في أحد مطاعم الوجبات السريعة المعروفة في نطاق. رئيس بلدية معان يدعو المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند الشراء.

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في عرمون.

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية. ثبوت تورط القائمين عليها بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة مواد غذائية منتهية الصلاحية. تسجيل الدخول في تطبيق بلدي.

Leave a Reply