بنك البلاد جدة طريق الملك

بنك البلاد جدة طريق الملك. عناوين فروع بنك البلاد في الخرج. فرع تبوك tabuk 47311, saudi arabia، طريق الملك فهد الفرعي السلام، تبوك 9668001230000+.

جريدة الرياض "بنك البلاد" يعلن عن أوقات عمل الفروع ومراكز إنجاز في العيد
جريدة الرياض "بنك البلاد" يعلن عن أوقات عمل الفروع ومراكز إنجاز في العيد from www.alriyadh.com

6036 238 12 966+ مواعيد العمل: بنك البلاد فرع الخدمات الذاتية. يتميز بنك البلاد بأنه يحتوي على فرع مخصص للسيدات، وهو من أشهر البنوك في مدينة جدة والمملكة، ويقدم البنك التمويل والودائع والمنتجات الاستثمارية والعمليات مثل الوساطة.

بنك البلاد فرع الخدمات الذاتية.

من يوم الأحد إلى يوم الخميس. بنك البلاد جدة فرع طريق الملك. فرع طريق الملك فروع بنك البلاد في جدة.

إصدار بطاقة مدى بنك البلاد تتم من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة السهلة، إذ إن ذلك النوع من البطاقات يوفر للمستخدم مجموعة من المميزات لعملاء بنك البلاد الإسلامي، وعبر موقع فكرة سنتطرق للحديث عن ذلك الأمر.

طريق الأمير سلطان، النهضة رقم الهاتف: يتميز بنك البلاد بأنه يحتوي على فرع مخصص للسيدات، وهو من أشهر البنوك في مدينة جدة والمملكة، ويقدم البنك التمويل والودائع والمنتجات الاستثمارية والعمليات مثل الوساطة. طريق الملك عبد الله العالية، الخرج 16441، المملكة العربية السعودية.

يعمل الفرع طوال ايام الاسبوع من يوم.

Kode pos di gedong air kec.tanjung karang barat kab/kota.bandar lampung. من يوم الأحد إلى يوم الخميس. مصرفية يرتاح لها بالك وفق أسس شرعية من خلال شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في أرجاء المملكة، وقنوات إلكترونية وخدمة عملاء على مدار الساعة

شارع الملك عبدالله، حي الفيحاء، الفيحاء، جدة 22251, Saudi Arabia, Telefon:+966 9200 01002, Öffnungszeiten, Bild.

🕗 بنك البلاد opening times, طريق الملك فهد، حي الربوة، تبوك, contacts; طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، النهضة رقم. مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

بنك «البلاد» يعلن عن أوقات عمل الفروع ومراكز إنجاز خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1440هـ _ 2019م.

طريق الملك عبدالعزيز، الباحة المملكة العربية السعودية. 9:30 ص إلى 4:30 م. 6036 238 12 966+ مواعيد العمل:

Leave a Reply