بنك البلاد رقم الفروع في جدة

بنك البلاد رقم الفروع في جدة. 9/25/ · إن مواعيد العمل في فروع بنك البلاد بجدة تبدأ من الساعة 10 صباحًا وتنتهي بعد الظهر طوال أيام الأسبوع. أما الفرع الموجود بداخل خميس مشيط فهو داخل الكرفان.

بنك البلاد فروع بنك البلاد العاملة خلال يوم السبت
بنك البلاد فروع بنك البلاد العاملة خلال يوم السبت from www.bankalbilad.com

إننا في إنجاز نمتلك 152 مركز تحويل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يستمر العمل بالفروع ابتداء من. من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

9/25/ · إن مواعيد العمل في فروع بنك البلاد بجدة تبدأ من الساعة 10 صباحًا وتنتهي بعد الظهر طوال أيام الأسبوع. أولى الفروع متواجد بـ شارع أبو بكر الصديق، الربيع، الرياض 13317، المملكة العربية السعودية. من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

بالإضافة إلى إحتلال مراكزنا على مواقع إستراتيجية هامة و معروفة آخذين في الإعتبار مبدأ سهولة الوصول من.

أما مواعيد العمل الخاصة بفروع التمويل العقاري التابعة للبنك تبدأ من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة. ومن ثم يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف 966920001002+. يقع فرع البنك داخل مدينة الرياض بالمنطقة الغربية.

عناوين فروع بنك البلاد في وادي الدواسر.

يتميز بنك البلاد بأنه يحتوي على فرع مخصص للسيدات، وهو من أشهر البنوك في مدينة جدة والمملكة، ويقدم البنك التمويل والودائع والمنتجات الاستثمارية والعمليات مثل الوساطة. يعتبر بنك البلاد أول مصرف إسلامي حقيقي ويمتاز بأكبر نسبة اشتراك في الأسهم في المملكة العربية السعودية وهو رابع أكثر مصرف في المملكة. بنك البلاد فرع الرياض عثمان بن.

من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءاً.

يرغب الكثير من العملاء في معرفة عناوين وأرقام فروع بنك البلاد في السعودية (bank albilad) لقضاء خدماتهم، حيث يعد من البنوك الرائدة في المملكة، الذي تم إنشائه عام 2004 كشركة مساهمة وصل رأس مالها 3 مليون ريال، ويعتبر رابع أكبر بنك. أما الفرع الموجود بداخل خميس مشيط فهو داخل الكرفان. يستمر العمل بالفروع ابتداء من.

بنك الاتحاد يستقبل العملاء في الفروع، خلال مواعيد الدوام الرسمية، وتكون كالآتي:

بنك «البلاد» يعلن عن أوقات عمل الفروع ومراكز إنجاز خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1440هـ _ 2019م. من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 4:30 مساءاً. فروع بنك البلاد في جدة.

Leave a Reply