بنك الرياض فرع شارع الستين جدة

بنك الرياض فرع شارع الستين جدة. فرع الرياض الرئيسي في شارع الستين في الرياض. أجهزة الخدمة الذاتية بنك الرياض في المنطقة الشرقية.

مركز الحجامة الحديثة صفحة بناء صفحة لشركتك بسهولة
مركز الحجامة الحديثة صفحة بناء صفحة لشركتك بسهولة from safha.co

طريق الملك عبد الله ، الجبيل. لبنك الرياض أكثر من 341 فرعاً و 2,558 صراف آلي في السعودية! للأسف، ليست لدينا معلومات حول عمل البنك، ولكن نحن نعمل على ذلك.

9:30 ص إلى 4:30 م.

طريق الملك خالد ، الهفوف. طريق الملك عبد الله ، الجبيل. من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

قنوات مصرفية متعددة والتسجيل واحد.

اتصل بنا الفروع وشبكة الصراف الآلي أسعار المنتجات التمويلية والادخارية الأفراد منشآت الأعمال والشركات english تواصل معنا اتصل على خدمة العملاء:(+) يسرنا خدمتك على مدار الساعة. فرع الخبر الرئيسي في طريق الملك فهد الخبر. المنطقة الشرقية في السعودية يوجد بها 28 فرع لبنك ساب.

يقع في شارع الستين في الملز بالقرب من بنك التسليف، ويمكن التواصل مع الفرع على الرقم 966112913948+.

يوجد ثلاث فروع في مكة المكرمة يمكنك الذهاب إليهم بعد معرفة عناوينهم وهي كالآتي: افتتح بنك الرياض أحدث فروعه النموذجية بمحافظة جدة فرع طريق الأمير سلطان، ضمن خطته التوسعية وافتتاح سلسلة من الفروع النموذجية الحديثة والعصرية، التي تتناسب مع تطلعات البنك. حوّل عبر ويسترن يونيون من خلال أون لاين الرياض.

للأسف، ليست لدينا معلومات حول عمل البنك، ولكن نحن نعمل على ذلك.

المدن المحيطة تعديل / حذف الطلب الإبلاغ عن خطأ التحرير حذف طلب الشركة مغلقة مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي. اعرف العناوين، أرقام التواصل والمواقع وغيرها.

يمتلك بنك الجزيرة الفروع الآتية في الرياض:.

يقع بجوار حي النزهة على طريق قصر الضيافة، يمكنك التواصل معهم عبر الرقم. أجهزة الخدمة الذاتية بنك الرياض في المنطقة الشرقية. فرع طريق صلاح الدين الأيوبي:

Leave a Reply