بنك يونيون ويسترن في جدة

بنك يونيون ويسترن في جدة. تقوم الشركة باستقبال جميع المكالمات على مدار اليوم والرد على أي استفسارات. فرع شيشة في شيشة، رقم الفرع:

البنوك التي تقدم خدمة ويسترن يونيون اون لاين Olikuj
البنوك التي تقدم خدمة ويسترن يونيون اون لاين Olikuj from soolikuj.blogspot.com

فرع ويسترن يونيون 139 التعمير: فيما يلي ارقام فروع ويسترن يونيون في السعودية مع العناوين في مكة المكرمة: خدمات western union مع شركة ibag.

اعثر على موقع فرع Western Union® في المملكة العربية السعودية أو في مختلف أنحاء العالم.

فيما يلي ارقام فروع ويسترن يونيون في السعودية مع العناوين في مكة المكرمة: إعلان هام من ويسترن يونيون في جدة والرياض الأكثر قراءة. 1 تحقق أيضًا شركة western union ربحًا من خلال سعر الصرف.

139 طريق الملك فهد، ورقم الهاتف 00966114142162.

عناوين وارقام فروع ويسترن يونيون في مكة المكرمة. يتحدد سعر صرف الدولار من ويسترن يونيون اليوم في سوريا من خلال المصرف المركزي السوري وهو 3000 ليرة سورية لكل دولار وفق النشرة الصادرة عن البنك المركزي في تاريخ 2022/10/06، وهذا السعر هو عبارة عن سعر استلام الحوالات المرسلة. يتواجد فرع ويستر يونيون هذا في منطقة حي الشرفية في شارع الستين جدة الغربية، بخصوص أوقات.

عند اختيار شركة تحويل أموال، قارن بعناية بين رسوم التحويل.

إنّ western union international bank gmbh التي تمارس أعمالها التجارية كـ western union international bank مرخّصة من قبَل هيئة الأسواق المالية (österreichische. حيث يعمل طيلة أيام الأسبوع وعلى. فرع ويسترن يونيون 139 التعمير:

كيف استلم حوالة من ويسترن.

كيفية الاستعلام عن تحويل ويسترن يونيون. فرع ويسترن يونيون بحي البلد، شارع الملك عبدالعزيز، ورقم الهاتف 00966126489755. يُعتبر هذا الفرع واحد من أكبر فروع ويسترن يونيون في جدة الذي يوجد في المنطقة الجنوبية الغربية في شارع التلفزيون.

ومواعيد عمل الفرع يوميا من 7:30 صباحا حتى 11:59 مساءا جميع ايام.

أرسل المال أو استقبله في أحد مواقع الفروع التي يبلغ عددها 525000 والموجودة في مختلف أنحاء العالم. وهناك فرع ويسترن يونيون في حي البغدادية طريق الملك خالد جدة تليفون رقم 966126456840، مواعيد العمل نفس المواعيد السابقة. فرع ويسترن يونيون جدة شارع الملك عبدالعزيز 223.

Leave a Reply