بوابة القبول في جدة رابغ

بوابة القبول في جدة رابغ. دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الكترونيا مباني كليات الطب والهندسة والحاسبات وتقنية المعلومات والعلوم والأعمال والسنة. جميع الكليات بفرع رابغ تخضع لنظام السنة التحضيرية.

قبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز موقع شمس الاخباري
قبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز موقع شمس الاخباري from www.sunnewsnow.com

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. شروط جامعة جدة القبول والتسجيل ، أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو أن تكون والدته سعودية. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

جميع الكليات بفرع رابغ تخضع لنظام السنة التحضيرية.

الجامعة يتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على الثقة الملكية بتجديد تعيينه رئيسا للجامعة. تُعتبر نسبة القبول في جامعة جدة 1443 احدى النسب التي مهمة عند كل الطلاب والطالبات الراغبين ان يسجلوا في تلك الجامعة، وخصوصا أنها احدى الجامعات الحديثة في المملكة العربية السعودية، وتم تاسيسها عام 1435 بقرار صدر من مجلس. وكالة شطر الطالبات في رابغ;

القبول المباشر لبرنامج الطفولة المبكرة (بكالوريوس).

تقديم ومتابعة الطلب تتم الكترونياً عبر بوابة القبول عزز ولا يوجد ضرورة لمراجعة الجامعة. دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الكترونيا مباني كليات الطب والهندسة والحاسبات وتقنية المعلومات والعلوم والأعمال والسنة. يمكنك الدخول إلى حسابك من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد باستخدام بيانات الدخول الخاصة بك بمركز المعلومات الوطني.

أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ، وإذا كان من خارج المملكة فيجب عليه تقديم معادلة لها.

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. ليس لديك حساب؟ سجل الآن. وكالة شطر الطالبات في رابغ;

مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. بوابة دخول الجامعات لتزويد الطلبة بالارقام السرية المفقودة من خريجي السنة. القبول المباشر لكلية السياحة (بكالوريوس).

القبول المباشر لكلية العلوم والآداب فرع الجامعة بمحافظة رابغ.

يمثل القبول بوابة دخول الرحلة التعليمية للطلاب المتقدمين للجامعات حول العالم، حيث تطبق جامعة الملك عبدالعزيز سياسات عادلة وشفافة لجميع. تتيح الجامعة للطلاب والطالبات فرصة القبول عن طريق السنة التحضيرية بالجامعة وفرعها في رابغ، حيث يدرس الطالب خلالها فصلين دراسيين متتاليين في الفترة الصباحية ويحسب المستوى الأول. يمكنك الدخول الى بوابة القبول من هذا الرابط باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي وصلتك من التسجيل على البوابة

Leave a Reply