بوابة المستقبل ولي الامر جدة

بوابة المستقبل ولي الامر جدة. الطالب، ولي الأمر، المعلم، الموظف، وغيرهم، وهم: الدليل الإرشادي لقائد ووكيل المدرسة لتفعيل أدوات بوابة المستقبل.pdf.

شمل معلمين وطلاباً وقادة مدارس.. تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل "بوابة
شمل معلمين وطلاباً وقادة مدارس.. تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل "بوابة from edu.moe.gov.sa

يعرض تعليم جدة من خلال بوابة جدة التعليمية عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكلا من: الدليل الإرشادي لقائد ووكيل المدرسة لتفعيل أدوات بوابة المستقبل.pdf. الخدمات الإلكترونية في بوابة جدة التعليمية.

We Use Cookies And Other Technologies On This Website To Enhance Your User Experience.

الطالب، ولي الأمر، المعلم، الموظف، وغيرهم، وهم: يعرض تعليم جدة من خلال بوابة جدة التعليمية عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكلا من: بوابة المستقبل ولي الأمر، تعتبر بوابة المستقبل برنامج الكتروني تعليمي تم اطلاقها من وزارة التعليم في دولة السعودية مما أدى لتحول كبير في مجال التعليم واهتم هذا البرنامج بكل من المعلم والطالب وولي الأمر أيضًا، حيث تم.

حل مؤقت وسريع لمشكلة ظهور صفحة الخطأ عند فتح صفحة #بوابة_المستقبل الحل مفيد سواء للطالب أو المعلم أو ولي.

يعرض التطبيق جميع هذه المعلومات من خلال منصة التعلم الإلكتروني التي تدعمها بوابة المستقبل كما انها مدعومة باللغتين العربية و الإنجليزية ويوفر ايضا التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات مثل. الدليل الإرشادي لقائد ووكيل المدرسة لتفعيل أدوات بوابة المستقبل.pdf. By clicking any link on this page you are giving your consent to our privacy.

الخدمات الإلكترونية في بوابة جدة التعليمية.

Leave a Reply