بوابة جدة الالكترونية لتسجيل الطلاب

بوابة جدة الالكترونية لتسجيل الطلاب. كلية جدة العالمية (jic) ليست مجرد صرح يُضاف إلى أفق جدة التعليمي ، بل إنها دفعة حقيقية للتميز الأكاديمي، تقوم على الاعتقاد بأن التميز الأكاديمي يتحقق من خلال منهج تعليمي معاصر و ملهم يعزز القيادة وريادة الأعمال هي استمارة مصممة لضمان حق جميع الطلاب من اليمنيين والسوريين في استكمال رحلتهم التعليمية ، وذلك بإعدام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، عبر بوابة التعليم بجدة.

كيفية الدخول موقع بوابة جدة التعليمية الالكترونية 1443 موقع فكرة
كيفية الدخول موقع بوابة جدة التعليمية الالكترونية 1443 موقع فكرة from www.fekera.com

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي ، محافظ جدة اليوم ، الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة تحت شعار هي لنا دار ، بحضور المدير العام للتعليم بجدة الدكتور نايف الزارع. طلب كلمة السر عن طريق الهاتف الذكي. يمكنك تسجيل بياناتك على بوابة القبول والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور.

القبول وشؤون الطلاب السنة الأولى المشتركة.

إستعادة حساب طالب في نظام نور من حساب ولي. بالنسبة للمستجدين يرجى إدخال السجل المدنى. تسجيل جديد على بوابة القبول.

يمكنك تسجيل بياناتك على بوابة القبول والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور.

الاستمارة الموحدة لقبول الطلاب بتأشيرة زائر. للدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد. هي استمارة مصممة لضمان حق جميع الطلاب من اليمنيين والسوريين في استكمال رحلتهم التعليمية ، وذلك بإعدام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، عبر بوابة التعليم بجدة.

أ أ تسجيل طالب في التعليم العام (التسجيل بالمدارس) خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم لتمكين أولياء الأمور وقادة المدارس من تسجيل الطلاب في مراحل رياض الأطفال (التمهيدي أو ما قبل الابتدائي) والابتدائية والمتوسطة.

نظام الإختبارات الإلكترونية بوابة الدعم الفني. كلية جدة العالمية (jic) ليست مجرد صرح يُضاف إلى أفق جدة التعليمي ، بل إنها دفعة حقيقية للتميز الأكاديمي، تقوم على الاعتقاد بأن التميز الأكاديمي يتحقق من خلال منهج تعليمي معاصر و ملهم يعزز القيادة وريادة الأعمال تنبيه:يرجى تغير كلمة السر بأسرع وقت ممكن للحفاظ على السجل الأكاديمي.

من هذا الرابط باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي وصلتك من التسجيل على البوابة.

تسجيل طلاب اول ابتدائي 1444 تقدم بوابة الخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات التي تستهدف الأفراد وقطاع الأعمال والجهات الحكومية. الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة > المركز الإعلامي > الاستمارة الموحدة لقبول الطلاب بتأشيرة زائر.

هل نسيت كلمة السر او إسم المستخدم؟ الأسئلة الشائعة.

طلب كلمة السر عن طريق الهاتف الذكي. الاستمارة الموحدة لقبول الطلاب بتأشيرة زائر. رعى صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي ، محافظ جدة اليوم ، الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة تحت شعار هي لنا دار ، بحضور المدير العام للتعليم بجدة الدكتور نايف الزارع.

Leave a Reply