بوفيه فندق روز وود جدة

بوفيه فندق روز وود جدة. الاربعاء ايطالي ، الخميس اكل بحري وباقي. 0 ريال سعودي في الليلة القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة.

وجهات للسحور في جدة لا تفوتها
وجهات للسحور في جدة لا تفوتها from www.insydo.com

فندق روز وود جدة القيمة التوفيرية : جميع ايام الاسبوع بـ 225 ريال ما عدا يوم الجمعة برنش سعودي بـ 282 ريال. يقدم فندق روز وود جدة واحد من افخم فنادق جده بوفيه فطور مميز ومتنوع يتضمن العديد من الأصناف والخيارات، مثل الكونتيننتال، الإنجليزي، الإيرلندي، الأسيوي، والأمريكي.

كما يوفر الفندق بوفيه يقدم وجبة الإفطار، ويتضمن جلسات هادئة ومريحة ، ويشتهر بإطلالته.

رسوم إفطار بوفيه:155 ريال سعودي للفرد (تقريبًا) رسوم السرير القابل للطي: طريق المدينة المنورة, بالقرب من, شارع محمد الطويل, 21451, jeddah, السعودية. جميع ايام الاسبوع بـ 225 ريال ما عدا يوم الجمعة برنش سعودي بـ 282 ريال.

يقدم مطعم هابسبيرج المطل على البحر الأحمر وجبات الأفطار، الغداء، والعشاء في أجواء مريحة وغير رسمية.

فندق روز وود من افضل فنادق جدة حي الشاطئ المطلة علي البحر ، تصنيف 5 نجوم يتميز بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر كما يمكن الوصول بسهولة أيضاً إلى عدد من أفضل أحياء التسوق والمراكز التجارية في جدة. افضل فنادق شمال جدة الموصى بها 2022 ، فندق روز وود جدة ، فندق قصر الشرق جدة ، فندق هوليدي أن بوابة جدة ،. مع عرضنا الحصري في الموقع الإلكتروني قم بالحجز من خلال موقع روزوود جدة واستمتع بخصم يصل إلى 10٪ حصريًا على الإقامة الفاخرة المطلة على البحر على البحر الأحمر.

، فندق بارك حياة جدة، فندق ومنتجع مكارم النخيل، فندق ذا فينيو جدة، فندق روز وود، ريتز كارلتون، فندق راديسون بلو السلامة أفضل 5.

فندق روز وود من فنادق جدة علي البحر في حي الشاطئ ، تصنيف 5 نجوم يتميز بإطلالات بانورامية على البحر. لكن السبا و الجيم و غيره فقط للرجال!! 0 ريال سعودي في الليلة القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة.

يومياً من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً.

الاربعاء ايطالي ، الخميس اكل بحري وباقي. علاوة على خصم الحجز بنسبة 10. من الساعة 6 am الى 11 am.

بوفيه بارك حياة جدة مطعم هادي وخدمة مميزة طوال فترة.

فندق روز وود جدة القيمة التوفيرية : فندق روز وود جدة من أرقى افضل فنادق جدة على البحر التي. ويقدم amwaj friday brunch بوفيه عالمي، في حين يقدم manhattan sports diner الهمبرغر والستيك.

Leave a Reply