بوكينج فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش

بوكينج فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش. الغرف مطلة على نافورة الملك فهد. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، خدمة.

فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش اهم المميزات والمعلومات حجوزاتك
فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش اهم المميزات والمعلومات حجوزاتك from www.urbookings.com

حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جدة مول، وعلى بعد 1. فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش من افضل فنادق جدة المطلة علي البحر في حي الحمراء ، تصنيف 5 نجوم. إن كنت تبحث عن خيار مميز فمتوسط تكلفة فندق 5 نجوم في جدة هي 115 sar لكل ليلة (وفقاً لأسعار booking.com).

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارية مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه لافتتاح فندق هوليداي إن جدة كورنيش.

Glamorous hotel with superb views of red sea front and king อินเตอร์คอนติเนนตัล เจดดาห์ (intercontinental jeddah) location of the hotel is relatively good,. وبعد توقيع اتفاقية فندق هوليداي إن. فندق انتركونتيننتال جدة الكورنيش من افضل فنادق جدة المطلة علي البحر في حي الحمراء ، تصنيف 5 نجوم.

الفندق يقع في منطقة الحمراء.

حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جدة مول، وعلى بعد 1. الغرف مطلة على نافورة الملك فهد. من ملحقات الغرفة في الفندق تتضمن.

مناسب للعرسان ومحبي الاسترخاء والرفاهية.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، خدمة. تميّز الفندق بكونه من افضل فنادق جدة خمس نجوم التي تُوفّر مسبح في الهواء الطلق، خدمات خاصة بالأطفال، ومركز للياقة البدنية. الملكية تقع على بعد 4 كم من مركز مدينة جدة و 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يقع في كورنيش الحمراء ، حي الحمراء، جدة.

يقع إنتركونتيننتال جدة على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي. يقع الفندق في شارع الكورنيش. فندق إنتركونتيننتال جدة يقع بالقرب من بيت نصيف.

ويقع الفندق في شارع الكورنيش على بعد 3 دَقائق بالسيارة من مركز جدة االتجارى.

‪holiday inn jeddah gateway, an ihg hotel‬. أفضل 10 فنادق في الكورنيش، (جدة، المملكة العربية السعودية. صور من فندق جدة الكورنيش‏ فيديوهات فندق جدة الكورنيش;

Leave a Reply