بيتزا هت جدة شارع صاري

بيتزا هت جدة شارع صاري. 5 نجمة من 1 تصويت. بيتزا هت جدة يكفي مطابخ.

مطاعم مطاعم وجبات سريعة وجبات صحية
مطاعم مطاعم وجبات سريعة وجبات صحية from daleli.sa

J587+5mm، شارع حراء، البوادي،، جدة 23531، المملكة العربية السعودية. 12 visitors have checked in at بيتزا هت. السياحة في جده | amasi.

1.مطعم كينز ضمن قائمتنا لأفضل مطاعم شارع صاري جدة.

يقع هذا الفرع في طريق مكة القديم ، جدة ، السعودية ، وهو اجمل فروع بيتزا هت جدة; حظيت عروض بيتزا هت جدة باهتمام كبير من عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية بعد أن أعلنت الشركة عن توفر مجموعة من عروض التخفيضات الخاصة لجميع أنواع البيتزا وأكدت توافر هذه العروض في المتاجر بشكل عام وانتشرت في. احصل على معلومات قيمة وتفاصيل العنوان على الخريطة و رقم بيتزا هت جدة الفيصلية شارع الروضة ، مركز شاكر في الدليل السعودي الموقع الشامل في الأعمال و دليل الشركات السعودية

تعرفنا على حقيقة إغلاق فروع بيتزا هت السعودية ، فهناك بالفعل فروع أغلقت بشكل نهائي في مدينة الرياض، ومن الفروع التي أُغلقت:

شارع صاري بالقرب من سكوت صاري. احصل على معلومات قيمة وتفاصيل العنوان على الخريطة و رقم بيتزا هت جدة الروضة شارع التحلية غرب طريق المدينة في الدليل السعودي الموقع الشامل في الأعمال و دليل الشركات السعودية. What's near بيتزا هت شارع صاري 41m bath & body works middle east beauty, cosmetic & personal care.

الفروع التي أٌغلقت في الرياض.

شارع حراء تقاطع طريق المدينة. بيتزا هت جدة عنوانهم : مطعم جميل جدا من ناحية.

قوائم الطعام ، الصور ، التعليقات و التقييمات لـبيتزا هت جدة في جدة

بيتزا هت جدة يكفي مطابخ. طريق الأمير متعب بن عبد العزيز. بيتزا هت جدة جدة, بيتزا هت جدة لديه 32 فروع الآن في جدة.

بيتزا هت شارع صاري 0.00 Miles Away;

يمكن من خلال الجدول التالي التعرف على تفاصيل عروض بيتزا هت جدة المعلنة، والتي تعتبر هي الأسعار التي تتوفر الآن بشكل رسمي في كافة فروع بيتزا هت في المملكة العربية السعودية: بيتزا هت جدة الروضة شارع التحلية غرب طريق المدينة دبلوم محاسبه جامعه الملك عبدالعزيز png اعرف ليه بيخافوا من التخدير الكلى. J587+5mm، شارع حراء، البوادي،، جدة 23531، المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply