بيت غرفتين وصاله ملحق جدة حي السنابل

بيت غرفتين وصاله ملحق جدة حي السنابل. شقق للبيع في جدة حي السنابل بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة. دخول ا الحمد لله 3332 قبل يومين و 16 ساعة جده فلل للبيع جدة حي الفروسيه 4 فلل دورين وملحق فيلا شارعين 25 و 15 واجهه شرقيه شماليه 3 فلل شارع عرض 15 م واجهه شماليه مساحه.

شقق للإيجار في حي السنابل تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي السنابل تطبيق عقار from sa.aqar.fm

شقة مفروشة للايجار غرفتين وصالة كبيرة وحمام ومطبخ بسعر رمزي 1500 ريال لمدة ثلاثة أشهر من 1/6/2017 الى 1/9/2017 إقرأ المزيد للايجار دور ارضي مجدد في حي الروابي 4 غرف وصالة مع ملحق خارجي + بيت شعر 4 دورات. ملحق روف للتمليك والاستثمار مع. ملحق رووف غرفة نوم واحدة فقط و صالة وحمام واحد و سطح.

ملحق روف للتمليك والاستثمار مع.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والاسعار والأماكن القريبة وأكثر من ذلك بكثير على موقع العقارات الأفضل. استلام إعلانات جديدة عبر البريد الإلكتروني حي السنابل حفظ هذا البحث إنشاؤك لإشعار البريد الإلكتروني هذا يعني موافقتك على إشعار قانوني و سياسة الخصوصيّة الخاصّة بنا. ابحث عن شقق 2 غرف للبيع في جدة بأفضل المناطق والاسعار.

قبل اسبوعين و 5 ايام فلل للبيع بحي السنابل في جدة و قصور للبيع بالرياض.

فلل للبيع بجدة حي السنابل. شقه مفروشه من غرفتين نوم وصاله بموقع مميز بشمال جده فيلا كبيرة راقية للبيع بحي السنابل بجدة (بناء شخصي) | عقار ستي

حي السنابل في جدة | فلل للبيع في حي السنابل | تطبيق عقار;

دخول ا الحمد لله 3332 قبل يومين و 16 ساعة جده فلل للبيع جدة حي الفروسيه 4 فلل دورين وملحق فيلا شارعين 25 و 15 واجهه شرقيه شماليه 3 فلل شارع عرض 15 م واجهه شماليه مساحه. 3 شقق مكونه من 3 غرف ومطبخ وصاله وحمام و3 شقق مكونه من غرفتين ومطبخ وصاله وحمام للبيع بيت شعبي ( عماره شعبيه ) للبيع بجدة في الوزيرية ( كيلو 7 ) 6 شقق الدخل 6300 ريال شهرياً قابل للزيادة.

ملحق رووف غرفة نوم واحدة فقط و صالة وحمام واحد و سطح.

اراضي للبيع اراضي تجارية للبيع شقق للايجار شقق للبيع فلل للبيع فلل للايجار عماره للايجار محلات للتقبيل محلات للايجار مزارع للبيع استراحات للبيع استراحات للايجار. فلل +٦ غرف +٥ حمّامات للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي السنابل المفتوح ، ادخل الان!قبل 4 ايام و 22 ساعة. شقق للبيع في جدة حي السنابل بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة.

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار.

شقة مفروشة للايجار غرفتين وصالة كبيرة وحمام ومطبخ بسعر رمزي 1500 ريال لمدة ثلاثة أشهر من 1/6/2017 الى 1/9/2017 إقرأ المزيد للايجار دور ارضي مجدد في حي الروابي 4 غرف وصالة مع ملحق خارجي + بيت شعر 4 دورات. شقه للايجار 4 غرف وحمامين وصاله كبيره ومطبخ في حي السنابل قريبه من الشارع العام السنابل خلف كبري المعارض علي طريق الجنوب تبعد عن المعارض 2 كيلو سعرها23الف. عقار حي السنابل في جده.

Leave a Reply