بيت للبيع في جدة الاجاويد

بيت للبيع في جدة الاجاويد. ظهيره شارع 60 خلف الماجد للعود. حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي الاجاويد في جده حراج العقار في جده المحتالون يتهربون من اللقاء ويحاولون إخفاء هويتهم وتعاملهم غريب.

فلل للبيع في حي الاجاويد تطبيق عقار
فلل للبيع في حي الاجاويد تطبيق عقار from sa.aqar.fm

تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات. عمارة للبيع في جدة حي الروضة 10,000,000 ر.س 3 3 529 آلاف العقارات المعروضة للبيع بجميع مميزاتها ومواصفاتها وبدون عمولة، جميع انواع العقار ان كان شقق للبيع، شاليهات، عمارات، فلل واراضي في جدة حي الاجاويد على السوق المفتوح

*8 شقق +الدور الأرضي شقتين وحده 5غرف وحده 4غرف.

تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. شراء فلل جاهزة ومفروشة, فلل مع مسبح.

فيلا للبيع بالحمدانية حي الحناكي جديده مميزات الموقع على شارع 20 في افضل موقع بالحمدانية قريب من الشارع الرئيسي المخطط مجهز بجميع الخدمات متوفره كهرباء وماء وهاتف وصرف صحي مساحة الأرض 420م2 دورين وملحق الأرضي مجلس رجال.

053301516 فله vip وأربع شقق بناء خاص وذوق رفيع في التشطيب حيث أن السعر نهائي والله الموفق خصائص العقار عدد الغرف: بيوت ومنازل للبيع في جدة حي السامر، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن. ابحث عن عقارات للبيع في حي الاجاويد بجدة افضل العقارات بحي الاجاويد بالتقسيط والكاش فلل وشقق واراضي للبيع في حي الاجاويد ابحث بالخريطة او بالصور.

بيوت للبيع في حي الاجاويد في جده الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر.

منصة سكن العقارية، شقق للايجار في السعودية، أدوار و محلات و مكاتب للايجار، بيوت و أراضي للبيع، الدليل العقاري، موقع عقارات السعودية إنها تقع في جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. فلل للبيع في حي الاجاويد بجدة فلل تمليك بحي الاجاويد بالتقسيط والكاش فلل تمليك في حي.

ظهيره شارع 60 خلف الماجد للعود.

آلاف العقارات المعروضة للبيع بجميع مميزاتها ومواصفاتها وبدون عمولة، جميع انواع العقار ان كان شقق للبيع، شاليهات، عمارات، فلل واراضي في جدة حي الاجاويد على السوق المفتوح عمارة للبيع في جدة حي الروضة 10,000,000 ر.س 3 3 529 فلة فاخرة للبيع بجنوب جدة ( مخطط الساحل ) 4.

فلل وقصور للبيع في جدة حي الاجاويد.

137 الف استمارة جديدة و فحص جديد المواصفات: مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. طابقين في جدة,اضغط هنا لرؤية الإعلانات.

Leave a Reply