بيت للبيع في جدة حراج

بيت للبيع في جدة حراج. للبيع كنب 10 اشخاص في حائل; شقق تمليك بجدة شقق للبيع في جدة شقق جدة للبيع بالتقسيط وكاش ابحث بالخريطة او بالصور شقق.

حراج العقار عمارة دبلكس للبيع جدة حي الاجاويد
حراج العقار عمارة دبلكس للبيع جدة حي الاجاويد from haraj.com.sa

فيلا للبيع بالحمدانية حي الحناكي جديده مميزات الموقع على شارع 20 في افضل موقع بالحمدانية قريب من الشارع الرئيسي المخطط مجهز بجميع الخدمات متوفره كهرباء وماء وهاتف وصرف صحي مساحة الأرض 420م2 دورين وملحق الأرضي مجلس رجال. بيوت ومنازل للبيع في جدة حي النعيم، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن. قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر.

حراج المنزل والحديقة الكترونيات عقارات.

المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي يقلل الخطر والاحتيال. دور وملحق* *الدور الارضي :* * 6 غرف + صاله + مطبخ + غرفة خادمه بحمامها + غرفة غسيل + 4 حمامات. طقم اكسسوار جديد للبيع في الشرقيه;

حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي الاندلس في جده حراج العقار في جده تجنب قبول الشيكات والمبالغ النقدية واحرص على التحويل البنكي المحلي.

تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات. حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي الفضيلة في جده حراج العقار في جده. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

للبيع كنب 10 اشخاص في حائل;

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. للبيع فلل العدد 6 الخمره مخطط الساحل من دور واحد في جده. معلم بويا جده دهان ورق جدران جده في جده

عمارة تجارية استثمارية للبيع بحي الصالحية عمرها سنتين شمال مجرى السيل المساحة 630متر 3 ادوار وملحق مكونة من :

شقق تمليك بجدة شقق للبيع في جدة شقق جدة للبيع بالتقسيط وكاش ابحث بالخريطة او بالصور شقق. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدأ البيع عدد 6 فلل ادوار كل فله دور مكون من 6 غرف وصالة كبيرة وغرفة خادمة مساحته الارض 375 متر بيوت ومنازل للبيع في جدة حي النعيم، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن.

بيوت ومنازل للبيع في جدة حي السامر، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن.

فلل مودرن حي الاسكان في أبها; فلل للبيع في جده فلل الحمدانية ( المنح ) مساحة الارض ٢٩٠ متر الدور الارضي : فيلا للبيع بالحمدانية حي الحناكي جديده مميزات الموقع على شارع 20 في افضل موقع بالحمدانية قريب من الشارع الرئيسي المخطط مجهز بجميع الخدمات متوفره كهرباء وماء وهاتف وصرف صحي مساحة الأرض 420م2 دورين وملحق الأرضي مجلس رجال.

Leave a Reply